شجون الهاجري عضوة لجنة تحكيم مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب

شجون الهاجري شجون الهاجري
 
كتب جمال عبد الناصر
عبرت الفنانة المتميزة شجون الهاجري عن سعادتها الغامرة في اختيارها ضمن اعضاء لجنة تحكيم مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب .
 
وقال في تصريح خاص بان سعادتها لا توصف اولا باختيارها ضمن اعضاء لجنة تحكيم مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب بالذات في مسابقة الافلام العربية القصيرة .
 
بالاضافة الى اختياري ضيفة شرف المهرجان . وهنا اجدها فرصة مناسبة للاشادة بهذا  العرس السينمائى الدولي الذي يعني بالاطفال والشباب حيث مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب والذي بات احد أبرز المواعيد السينمائية المتخصصة في المنطقة والعالم.
 
وتابعت الفنانة شجون الهاجري قائلة : لقد عودتنا الشارقة دائما وبتوجيهات كريمة من لدن سيدي صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي حاكم الشارقة عضو المجلس الاعلي لدولة الامارات العربية المتحدة ان تكون دائما عاصمة للثقافة والابداع والتميز . 
 
وما مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب  الا احد تلك البصمات التى راحت ترسخ المكانة التى تحتلها الشارقة وايضا دولة الامارات العربية المتحدة . 
 
واكدت النجمة شجون الهاجري متابعة : ان مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب هو الحاضنة الحقيقية للابداع المتخصص في هذا المجال والمنصة الرائدة على صعيد المنطقة التى تسهم في خلق الوعي الاعلامي والفني لدي اطفال المنطقة والعالم .. وهو بلا ادني شك انجاز اضافي الى رصيد شارقة القاسمي . 
 
واستطردت قائلة : وبهذة المناسبة اشيد بالمستوى الرفيع للتنظيم والاعداد بقيادة الشيخة جواهر عبدالله القاسمي وفريقها الرائع حيث التنظيم الذي يدعو الى الفخر والاختيارات الفنية الرفيعة المستوى والبرامج المتعددة التى تشكل حالة من الثراء الفني والابداعي . 
 
وفي ختام تصريحها قالت الفنانة شجون الهاجري : ولا يسعني في الختام الا ان اقول ان مهرجان الشارقة للاطفال والشباب هو موعد متجدد مع الابداع الفني الذي يعني بالاطفال والشباب ويأخذ بايدهم الى افاق الابداع والتفكير والتامل والتجديد . 
 
 
 
من حفل افتتاح مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب (1)
من حفل افتتاح مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب (1)

من حفل افتتاح مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب (2)
من حفل افتتاح مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب (2)

من حفل افتتاح مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب (3)
من حفل افتتاح مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب (3)

من حفل افتتاح مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب (4)
من حفل افتتاح مهرجان الشارقة السينمائي الدولي للاطفال والشباب (4)

وكان حفل الافتتاح قد شهد تكريم الفنانة شجون الهاجري من قبل رئيسة المهرجان الشيخة جواهر عبدالله القاسمي وبحضور الشيخ فاهم القاسمي .هذا ويقام المهرجان في الفترة من 6 – 12 اكتوبر الجاري في مدينة الشارقة بدولة الامارات العربية المتحدة . 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر