الصورة الأخيرة قبل سقوط ليام باين المأساوي.. يعود نجم One Direction إلى غرفته في الفندق قبل أن يسقط من الشرفة

ليام بين ليام بين
 

يقال إن صورة ليام باين وهو عائد إلى غرفته بالفندق في بوينس آيرس هي الصورة الأخيرة للمغني قبل سقوطه من الشرفة حتى وفاته.

وسقط النجم البالغ من العمر 31 عاما من ارتفاع 45 قدما من الطابق الثالث إلى فناء فندق كازا سور في العاصمة الأرجنتينية أمس، قبل أن يؤكد المسعفون وفاته، حسبما ذكرت صحيفة ديلي ميل التي نشرت اخر صورة لـ ليام بين.

صورة ليام بين الاخيرة
صورة ليام بين الاخيرة

 

ويبدو أن الصورة التي تم بثها على شبكة America TV  تظهر باين وهو يرتدي قميصًا أبيض بلا أكمام مع ظهور وشمه. وقال أحد المذيعين إن هذه هي المرة الأخيرة التي شوهد فيها مغني One Direction السابق على قيد الحياة قبل أن يستقل المصعد إلى غرفته.

 

ويأتي ذلك في الوقت الذي كشف فيه ألبرتو كريسنتي، رئيس خدمات الطوارئ في المدينة، أن باين أصيب بكسر في الجمجمة وإصابات خطيرة للغاية أدت إلى وفاته على الفور.

 

وقال أيضًا لتلفزيون TN إن باين توفي عندما وصل المسعفون في الساعة 5 مساءً بالتوقيت المحلي (9 مساءً بتوقيت المملكة المتحدة)، مضيفًا: "كان دورنا هو التوجه إلى هناك بسرعة وتقديم الرعاية الطبية ومحاولة إنعاشه، لكن إصاباته كانت غير متوافقة مع الحياة". .'

ليام بين
ليام بين

 

وتم التأكد من هوية باين من قبل خدمات الطوارئ من خلال التحقق من جواز سفره، لكن الشرطة ليس لديها حتى الآن أدلة قاطعة فيما يتعلق بظروف سقوطه.

 

تفاصيل وفاة ليام بين

 

وسقط المغني من جناح في الطابق الثالث يضم شرفة مطلة على حمام السباحة الداخلي ومطعم الفندق الحائز على نجمة ميشلان، حيث سقط في الفناء.

 

كان رجال الشرطة الذين يرتدون بدلات الطب الشرعي يقومون بفحص الغرفة وشرفتها بدقة في وقت متأخر من الليلة الماضية بعد أن نصب زملاؤهم أدناه خيمة حمراء في المكان الذي توفي فيه باين.

 

يقع الفناء الذي توفي فيه بجوار حمام السباحة وهو أيضًا موقع للطاولات الخارجية في مطعم Sarco النباتي بالفندق. لم يكن هناك أي رواد في ذلك الوقت، لأن Sacro يغلق أبوابه بعد الغداء في الساعة 4 مساءً قبل إعادة فتحه لتناول العشاء في الساعة 7.30 مساءً

 

 

 

 

 

من هو ليام بين

 

 

يذكر أن ليام عضو سابق بـ فريق One Direction وأعلن من قبل عن لم شمل أعضائه وذلك فى الذكرى السنوية للفريق، وكشف ليام باين فى تصريحات لصحيفة The Sun قبل رحيله عن أن وهارى ستايلز ولويس توملينسون ونيال حوران سيشاركون فى خطط لم الشمل بينما زين مالك يفضل الغياب.

 

بدأ فريق "One Direction" من خلال برنامج اكتشاف المواهب "إكس فاكتور" الشهير عام 2010، وأصبحت من أشهر الفرق الغنائية بالعالم وتفكك الفريق فى 2016.

 

 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر