قبل مشهد منة شلبى وركين سعد.. فنانات جسدن شذوذ النساء على الشاشة

مسلسل واحة الغروب مسلسل واحة الغروب
 
إيناس كمال

فتح مشهد الشذوذ، للفنانة منة شلبى مع الفنانة الأردنية ركين سعد، ضمن أحداث الحلقة الـ23 من مسلسل "واحة الغروب"، الباب لتسليط الضوء على مشاهد الشذوذ الجنسى بين النساء التى تم تجسيدها عبر الشاشة.. ورغم أن مشهد منة شلبى وركين سعد هو الأول من نوعه عبر الشاشة الصغيرة؛ إلا أن فنانات كثُر سبقن الاثنتين فى تجسيده عبر شاشة السينما.

سناء يونس

جنون-الشباب

فى عام 1975 قدمت هيئة السينما والمسرح والموسيقى فيلم "جنون الشباب" عام 1975، من إخراج خليل شوقى، ومنع من العرض لفترة طويلة، جسدت فيه الفنانة سناء يونس دور شابة مثلية، بسبب كرهها للرجال وفى مقدمتهم والدها.

وتقع سناء فى حب صديقتها، التى قامت بدورها الراقصة عزة الشريف. وحين تتركها وترحل لتتزوج من أحد أقاربها، تنتحر سناء.

غادة عبدالرازق وسمية الخشاب

2845487238065426175
 

فى عام 2008، جسدت كل من الفنانة غادة عبدالرازق دور "زينة" فتاة تعمل فى كازينو يديره شخص يدعى "عمر حرب" والتى تبيع جسدها لرجال الأعمال مقابل القمار، إلا أنها حين رؤيتها للفتاة "حبيبة" والتى تجسد دورها سمية الخشاب وتقرر إيواءها بعد هربها من عائلتها، تطمع فى جسدها.

 

مديحة كامل

so3oud-ila-al-hawiya
 

وفى أكتوبر من عام 1978، صدر الفيلم الأشهر عن المثلية والجاسوسية "الصعود إلى الهاوية"، وقصة الفيلم تدور حول استخدام الموساد للجنس ليسيطر على الجاسوسة مديحة كامل، أمام المرأة الفرنسية إيمان.

حورية فرغلى

وفى عام 2015 قدمت حورية فرغلى، دور المثلية فى فيلم "هز وسط البلد"، وجسدت فرغلى دور الفتاة رجاء، اعتدى عليها زوج أمها جنسيا، فطردتها أمها من المنزل، ولجأت لمدام إنتصار لتمارس البغاء، وكانت ترضى زبائن المحل من النساء المثليين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر