جمال سليمان يستأنف تصوير «أفراح إبليس2» منتصف الشهر المقبل

جمال سليمان جمال سليمان
 
مصطفى القصبى

أكد الفنان جمال سليمان لـ«عين» أنه يستأنف تصوير الجزء الثانى من مسلسل «أفراح إبليس» منتصف الشهر المقبل فى الديكور الخاص بمنزله بمنطقة الصليبة على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، مشيرا إلى أن أسرة العمل انتهت من تصوير ما يقرب من نصف أحداثه التى تختلف تماما عن الجزء الأول الذى تم طرحه من حوالى 7 سنوات.

من ناحية أخرى انتهى مؤلف العمل مجدى صابر حتى الآن من كتابة حوالى 25 حلقة من حلقات الجزء الثانى، ويعكف حاليا على كتابة باقى الحلقات حيث يقدم المسلسل على جزأين كل جزء 30 حلقة ومقرر عرضه فى شهر أكتوبر المقبل.

يشارك فى بطولة حلقات مسلسل «أفراح إبليس 2»، بجانب النجم جمال سليمان كل من الفنانين محمود عبد المغنى وصابرين ومنة فضالى وإيمان العاصى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى وعفاف رشاد وتامر ضيائى وعمرو صحصاح ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى، للكاتب الكبير مجدى صابر، من إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

يذكر أن الجزء الأول من «أفراح إبليس» عرض عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود وغيرهم، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر