بعد «هروب اضطرارى».. فنانون تركوا بصمة فى مشوار غادة عادل السينمائى

السقا واحمد حلمى ومحمد هنيدى و خالد صالح وغاده عادل السقا واحمد حلمى ومحمد هنيدى و خالد صالح وغاده عادل
 
ياسمين منصور

لا يحالف الحظ الكثير من نجمات الوسط الفنى فى الوقوف أمام كبار النجوم خلال مسيرتهن الفنية، إلا أنه يتوفر لأخريات قد ينلن هذا الحظ وبوفرة، كما حدث مع النجمة غادة عادل خلال مشوارها الفنى، فمنذ ظهورها على الشاشة الذهبية كان الحظ حليفها بالوقوف أمام الكثير من الفنانين الذين مع مرور الوقت أصبحوا نجوما لهم ثقلهم، ليس هذا فقط بل وقفت أمام الكثير من النجوم الذين كان لهم قدر من كبير من النجومية خلال مشوارها الفنى، ربما زاد كل هذا من ثقل موهبتها الفنية وصنع لها اسما وبريقا بالوسط الفنى، ففى خلال 18 عملا سينمائيا قدمت خلالها مختلف الأدوار وقفت أيضا خلالها أمام عدد ضخم من النجوم..

أحمد حلمى

لاشك أن النجمة غادة عادل جسدت مع النجم أحمد حلمى ثنائيا ناجحا على مدار أربع مرات من خلال تعاونهما فى فيلم «على جثتى»، ولم تكن هذه المرة الأولى التى يتعاون فيها الثنائى معا فسبق وأن تعاونا بفيلم «جعلتنى مجرما»، أيضا تعاون الثنائى فى عام2001 من خلال فيلم 55 إسعاف وسبق وأن تعاونا فى 1999 من خلال فيلم «عبود على الحدود».

أحمد السقا

خلال مشوار غادة عادل السينمائى، جمعها الحظ بالوقوف أمام النجم أحمد السقا نحو مرتين، كانت الأولى فى عام 2010 من خلال فيلم «ابن القنصل» أما الثانية فكانت من خلال دورها فى فيلم «هروب اضطرارى» لعام 2017، وجسدت من خلاله شخصية «ندا» التى يتم اتهامها فى قضية قتل ما يجبرها على الهرب طوال أحداث الفيلم مع كل من النجم أحمد السقا وأمير كرارة ومصطفى خاطر.

محمد هنيدى

وكانت بدايات غادة عادل أمام النجم محمد هنيدى، فجمعهما لقاءين خلال بدايتهما، كان الأول فى عام 1998 من خلال فيلم «صعيدى فى الجامعة الأمريكية»، أما اللقاء الثانى كان فى عام 2000 من خلال فيلم «بلية ودماغه العالية».

تامر حسنى

لاشك أن النجم تامر حسنى له قاعدة جماهيرية وخاصة، ووقوف أى نجم أو نجمة أمامه ينال من هذه القاعدة الجماهيرية، وربما نجح «حسنى» فى الكشف عن الوجه الكوميدى لـ«غادة عادل» من خلال دور «رنا» فى فيلم «أهواك».

خالد صالح

وكان للنجمة غادة عادل الحظ الأكبر فى أن يجمعها عمل بالنجم الراحل خالد صالح من خلال فيلم «ابن القنصل»، الذى لعبت من خلاله شخصية «بوسى» وتم إنتاج الفيلم فى نوفمبر 2010.

أحمد عز

وفى عام 2005، شكلت غادة عادل ثنائيا ناجحا مع النجم أحمد عز من خلال فيلم «كلاشنكوف»، ولعبت من خلاله دور زوجة رجل أعمال تدعى سحر يتم اتهامها فى قتله إلا أن النجم أحمد عز «المحامى» يثبت براءتها وتورط شخصا آخرا وبعد أن يتزوجها يكتشف أنها كانت القاتل الحقيقى.

كريم عبد العزيز

وفى عام 2004، قدمت عادل واحدا من الأدوار السينمائية التى تركت بصمة لدى الجمهور من خلال فيلمها «الباشا تلميذ» الذى جمعها بالنجم كريم عبد العزيز، حيث كان الثنائى فى بداية مشوارها الفنى.

مصطفى شعبان

وكان دورها بفيلم «الوتر» الذى قدمته فى عام2010 واحدا من أهم الأدوار السينمائية التى قدمتها، حيث جسدت من خلاله شخصية «مايسة» عازفة الكمان التى تتفق هى وشقيقتها على قتل عشيقها انتقاما منه بعد مخادعته لهما، ومن ثم يقوما بتضليل ضابط الشرطة «مصطفى شعبان» المسئول عن التحقيق فى هذه القضية.

ولا يقتصر الأمر فقط على هؤلاء النجوم، إلا أنهم كانوا أكثر من ترك بصمة فى مشوارها السينمائى، وربما كانت صاحبة حظ أكبر خلال عملها بالدراما فجمعتها أعمالها بكبار النجوم على رأسهم الزعيم عادل إمام.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر