سارة حازم تكشف لـ«عين» تفاصيل إحياء ذكرى الأربعين لخالتها صفاء حجازى

صفاء حجازى و سارة حازم صفاء حجازى و سارة حازم
 
هدير مصطفى

صفاء حجازى أو كما يلقبها الكثيرون بالمرأة الحديدة التى ظلت مسيرتها الإعلامية مليئة بالنجاحات، إلى أن توفاها الله فى 28 مايو الماضى، تركت وراءها علامة سوف يظل العاملين بماسبيرو يتذكرونها دائما، و بعد أيام قليلة سيكون موعد ذكرى الأربعين على وفاتها، ولم تمر هذه الذكرى مرور الكرام داخل مبنى الإذاعة والتليفزيون.

وعندما تحدثنا إلى المذيعة سارة حازم ابنة شقيقتها صرحت لعين قائلة: سنقوم بإحياء ذكرى الأربعين من خلال تأبين داخل مبنى ماسبيرو، بالتنسيق بين العاملين داخل المبنى وعائلتنا، لإحياء ذكراها، مسيرة صفاء حجازى داخل هذا المبنى وحبها الشديد له جعلته المكان الذى سوف نتذكرها به يوم الجمعة المقبل والذى سيتزامن مع ذكرى مرور أربعين يوما على وفاتها.

صفاء حجازى
صفاء حجازى
1
 
2
 

أما عن آخر كلماتها والفترة الأخيرة فى حياتها قالت: مثلما احتفظت "خالتو" بتفاصيل مرضها وأرادت أن تكون هذه التجربة لها بمفردها، سوف نحتفظ بها لنا أيضا دون أن نصرح بأى شىء عن هذه الفترة تنفيذا لرغبتها، أما مسيرتها الإعلامية فالجميع يعلمها جيدا.

3

صفاء حجازى وسارة حازم 

وقد توفيت الإعلامية صفاء حجازى يوم 28 مايو فى مستشفى الجلاء العسكرى بعد صراع مع المرض، وشيعت جنازتها من مسجد السيدة نفيسة، وتم دفنها فى مدينة المنصورة.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر