خالد محمود لـ«عين»: لهذا السبب وافقت على دور الضابط فى «ظل الرئيس»

خالد محمود خالد محمود
 
زينب خليل

قال الفنان خالد محمود، إن تجسيده لدور ضابط فى «ظل الرئيس» رغم رفضه هذا الدور فى أكثر من عمل سابقاً  يعود إلى أن بطل المسلسل هو الفنان ياسر جلال، وأنه أراد أن يكون معه فى العمل، مشيراً إلى أن دور الضابط الذى قدمه مختلفا تماماً عن الأدوار التى قدمها من قبل.

وأوضح خالد لـ «عين»، أنه لم يشاهد جميع المسلسلات التي عُرضت فى شهر رمضان الماضى بسبب انشغاله بالتصوير، إلا أنه تابع حلقات لبعض المسلسلات منها «لأعلى سعر» للفنانتين نيللى كريم وزينة، ومسلسل «كلبش» للفنان أمير كرارة، مشيدا بإدائه، ووصفه بأنه فنان موهوب ومجتهد ويستحق النجاح.

وأكد خالد أن دراما رمضان هذا العام شهدت منافسة قوية، موضحا أنه هناك بعض المسلسلات التى ظُلمت، ومنها مسلسل «عرايس خشب» الذى لم يأخذ مكانه الصحيح فى زحمة الأعمال المعروضة، ومسلسل «واحة الغروب» بطولة خالد النبوى ومنة شلبى.

و«ظل الرئيس» بطولة ياسر جلال، ودنيا، وهنا شيحة، ودينا فؤاد، ومحمود عبد المغنى، وعلا غانم، وعزت أبوعوف، وأشرف زكى، ومن تأليف ريمون مقار ومحمد إسماعيل أمين، وإخراج أحمد سمير فرج.

وتدور أحداث المسلسل حول كواليس الرئاسة والحياة السياسية فى مصر قبل اندلاع ثورة 25 يناير 2011، وتسليط الضوء على الضباط الذين يعملون فى فريق حماية الرئيس.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر