فى اليوم العالمى للبوس..قبلات هوليوود من كيت وينسلت لـ مونيكا بيلوتشى

 
ياسمين منصور

اليوم العالمى للبوس..قد يبدو الأمر مثيرا للضحك فور سماعك عن احتفال عالمى بهذا الاسم، إلا أنه بلاشك يوم يحمل قدر من الرومانسية فطالما كانت القبلة هى رمز التعبير عن الحب، فمنذ القدم وحتى اليوم كانت هى أكثر ما يميز الأعمال الرومانسية، وشهدت سينما هوليوود مئات الأعمال الرومانسية التى مازالت محفورة فى الأذهان حتى اليوم، وفى احتفال مثل هذا كان لابد من سرد الأعمال التى شهدت أهم القبلات فى تاريخ هوليوود..

Titanic

كان فيلم تايتنك واحدا من أهم الأفلام الرومانسية التى شهدتها هوليوود، فبخلاف العديد من المشاهد الرومانسية التى جمعت بين النجمة كيت وينسلت والنجم ليوناردو دى كابريو كانت قبلات الثنائى من أشهر القبلات فى تاريخ سينما هوليوود.

48fa42b0d85980da8135c0c8e4dc1d7b

The Note Book

لاشك أن الفيلم الأمريكى «The Note Book» كان واحدا من أشهر الأفلام الرومانسية التى تشهد إقبالا جماهيريا على مشاهدتها فور عرضها حتى اليوم، فكانت قبلات راشيل ماكدامز و ريان جوسلينج هى الأبرز على الساحة منذ عام 2004 وحتى اليوم.

the-notebook-kiss_610_612x380_2

Mr. And MRS. Smith

لم يكن هذا الفيلم مجرد فيلم رومانسى، فهو شهد أيضا على قصة حب حقيقية، فتحول بطلا الفيلم أنجلينا جولى وبراد بيت لعاشقين حقيقيين، فكانت معظم مشاهد الرومانسية والقبلات التى قدماها على الشاشة نابعة من صدق مشاعر الثنائى فى ذلك الوقت.

800full-mr.-&-mrs.-smith-poster

Twilight

كان فيلم Twilight بمختلف أجزائه جاذبا لقاعدة جماهيرية كبيرة أغلبها من الشباب، فتضمنت أحداث الفيلم العديد من المشاهد الرومانسية التى جمعت بين كريستين ستيوارت وروبرت باتيسون.

twilight-breaking-dawn-part-2-bella-edward-kiss-main

James Bond

ورغم أن فيلم James Bond لم يكن فيلما رومانسيا بالمرة، إلا أن وجود النجمة مونيكا بيلوتشى جعل الفيلم يحتوى على الكثير من المشاهد الرومانسية التى كان على رأسها قبلتها للنجم دانيال كريج.

maxresdefault

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر