بهاء الدين محمد يعود بألبوم «معدى الناس» لتوازن كلمات ألبوم «الهضبة»

 
أحمد كوتى

بعد انقطاع دام لاكثر من ثلاث سنوات غاب فيها اسم الشاعر الكبير بهاء الدين محمد عن أغلفة البومات عمرو دياب والتى كان آخرها أغنية «مفيش منك» من ألبوم «الليلة» عام 2013 يعود هذا العام للعمل مع «الهضبة» مجددا بألبوم «معدى الناس» بعدة أغان.

وقال بهاء لـ «عين»، إنه  سلم عمرو بعد عودته للعمل معه مرة أخرى عدة أغان منها «قال فاكرينك» والتى تم تسجيلها مؤخرا و«متقولش هتسيبنى»، فضلا عن أغنية ثالثة إلى جانب أغنيتين حصل عليهما مسبقا عمرو دياب منذ سنوات ولم يتم طرحهما حتى الآن، مشيرا إلى أنه لايعلم عدد الأغانى التى استقر عمرو دياب على اختيارها وضمها للألبوم الجديد.

ولبهاء الدين محمد بصمة قوية فى تاريخ الهضبة، من خلال كلمات أغنياته العديدة التى نالت إعجاب الجمهور وحققت نجاحا كبيرا منذ طرحها وحتى الآن ومنها «ادينى رجعتلك، ويا حبيبي لا، وقاللى الوداع، ولوعشقانى، وحبيبى يا عمرى، وانت مقولتش،  وتنسى واحدة، وعينى وانا شايفه، ويدق الباب، واغيب اغيب، وهى عاملة ايه، وأيوه انا عارف، وانا دلوقتى، وسلمتلك، ويا ريت سنك، وضحكت، وقالتلي قول».

ويحرص بهاء من آن لآخر على حضور حفلات عمرو دياب منها حفل الساحل الشمالى فى عام 2010 والتقطت «عين» وقتها صورا للشاعر الكبير مع الفنان أحمد فهمى عازف الكمان السابق بفرقة الهضبة الذى كان ضمن حضور الحفل أيضا وقتها.

DEZegyZWAAECxYr
بوسترالبوم معدي الناس
 
عمرو دياب
عمرو دياب
 
بهاء على حسابه على فيسبوك
بهاء الدين محمد على حسابه على فيسبوك
 
الشاعر بهاء الدين محمد و احمد فهمي من حفل عمر بالساحل 2010
الشاعر بهاء الدين محمد و احمد فهمي من حفل عمر بالساحل 2010

الهضبة مع بهاء الدين محمد
الهضبة مع بهاء الدين محمد

بهاء الدين محمد مع عمرو دياب
بهاء الدين محمد مع عمرو دياب

عمرو دياب والشاعر الكبير بهاء الدين محمد
عمرو دياب والشاعر الكبير بهاء الدين محمد

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر