ياسر فرج: انتهيت من تصوير 50% من دورى فى مسلسل «أفراح إبليس 2»

ياسر فرج ياسر فرج
 
إيمان عبد السلام

قال الفنان ياسر فرج، لـ"عين"، إنه يستعد لاستئناف تصوير مشاهده فى الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" الأسبوع المقبل، لافتا إلى أنه انتهى من تصوير 50% من دوره فى أحداث العمل الذى توقف خلال الفترة الماضية بسبب شهر رمضان والتزامات بعض الفنانين المشاركين معهم.

ولفت ياسر إلى أن أحداث الجزء الثانى من المسلسل شيقة ومكثفة والجديد فيه أنه سيكون 60 حلقة، مشيراً إلى أن هناك أبطالا ووجوها جديدة انضمت للأحداث وذلك من شأنه أن يجعل هناك أحداث كثيرة ومشوقة للجمهور، موضحاً أنه من المقرر الانتهاء من تصوير المسلسل بالكامل فى شهر نوفمبر المقبل ليتم عرضه على القنوات فى بداية العام الجديد.

والجزء الثانى من المسلسل بطولة كل من جمال سليمان ومحمود عبد المغنى وصابرين ومنة فضالى وأحمد صفوت وكمال أبو رية ومحمود الجندى، وعفاف رشاد وتامر ضيائى وعمرو صحصاح ونادية رشاد وضياء الميرغنى وماجد الشريف وهنادى هانى مهنى، للكاتب الكبير مجدى صابر، ومن إنتاج لؤى عبد الله، وإخراج أحمد خالد أمين.

وعُرض الجزء الأول من «أفراح إبليس» عام 2009، وقام ببطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود وغيرهم، ومن تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر