ريم البارودى صعيدية للمرة الخامسة فى «البيت الكبير» وتؤكد: سبب شهرتى

ريم البارودى ريم البارودى
 
محمد زكريا

اختار المخرج محمد النقلى، الفنانة ريم البارودى للمشاركة فى بطولة مسلسله الجديد «البيت الكبير» الذى يحضر له للبدء فى تصويره خلال الأيام المقبلة حيث تدور أحداثه فى 60 حلقة، وسيعرض قبل نهاية العام الجارى.

ويعد المسلسل هو التجربة الخامسة لريم البارودى فى الأدوار الصعيدية حيث كان أول عمل لها من هذه النوعية «حدائق الشيطان» مع جمال سليمان وسمية الخشاب عام 2006، وبعدها بعام شاركت فى مسلسل «أزهار» مع فيفى عبده عام 2007، وفى عام 2009 شاركت فى مسلسل «الرحايا» مع النجم نور الشريف، وبعد ذلك قدمت دور البطولة أمام النجم عمرو سعد فى مسلسله الصعيدى«مملكة الجبل» 2010.

ريم البارودى 3
ريم البارودى
 

ومن جانبها قالت ريم البارودى لـ«عين» أن الأدوار الصعيدية هى «وش السعد» عليها حيث كانت الانطلاقة الحقيقية لها فى التمثيل من خلال «حدائق الشيطان» عام 2006 وتعتبره هو سبب شهرتها، مضيفة أنها بعد ذلك قدمت أكثر من عمل صعيدى كـ «أزهار» و«الرحايا» الذى كان نقطة تحول كبيرة لها أيضاً بعملها مع النجم الراحل نور الشريف والذى اختارها لدور مهم جداً فى الأحداث وبعدها قدمت «ممكلة الجبل» مع عمرو سعد.

ريم البارودى 2
ريم البارودى
 

وأوضحت ريم أنها تحب هذه النوعية من الأعمال بعدما أصبحت تتقن اللهجة الصعيدية بشكل جيد وتستطيع التمييز بين اللهجات المختلفة لاسيما وأنها فى كل الأعمال تعاونت مع مصحح لغوى واحد وهناك تفاهم كبير بينهما، مشيرة إلى أن أنها تثق فى كتابة المؤلف أحمد صبحى الذى تعاونت معه سابقاً فى مسلسل «سبع بنات».

ريم-البادروي
ريم-البادروي
 

ويسجل مسلسل «البيت الكبير» التعاون السابع بين محمد النقلى وريم البارودى بعدما عملا  سوياً فى مسلسلات هى«السبع بنات» من 60 حلقة وتم عرضه العام الماضى، و«الدولى» الذى تم الانتهاء من تصويره مؤخراً ومقرر عرضه خلال الأيام المقبلة، و«الشك» و«ولى العهد»، و«الباطنية» و«أزهار».

ريم البارودى والمخرج محمد النقلى
ريم البارودى والمخرج محمد النقلى
 
 
و«البيت الكبير» تدور أحداثة فى صعيد مصر ويناقش العديد من العلاقات الإنسانية أهمها علاقة الابن بوالده عندما يضعه القدر فى المفاضلة ما بين المال وعلاقته بوالده وهو العمل الثالث بين النقلى والمؤلف أحمد صبحى فى مسلسلات الـ60 حلقة بعد «حب لا يموت» و«السبع بنات».
 
ريم البارودى
ريم البارودى

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر