اليوم.. طارق علام يقدم حلقة استثنائية ببرنامج «هو ده» على المحور

طارق علام طارق علام
 
عماد صفوت

تحت إشراف اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، تم الصلح بحضور أكثر من سبع آلاف مواطن وعدد من الشخصيات المؤثرة فى المنطقة، فى مشهد مؤثر ويستكمل بعد ذلك طارق علام دعوة بعمل ألف صلح فى كل أنحاء الجمهورية..

وفى الجزء التانى من البرنامج طارق يطمئن على حالة عم حمدى، التى اهتزت لها قلوب المواطنين، ويقوم بالاتصال وتصوير عم حمدى مع أحد الأطباء وهو يقوم بالكشف عليه وكيفية إجراء عملية له..

كما يقدم طارق قصتين من أبناء مصر الأولى قصة الطفل عمر الذى ترك منزله والتقطه بعض رفقاء السوء من القاهرة إلى الإسكندرية وقام بالتسول، وفى إحدى المرات رفض عمر التسول معهم فقاموا بمعاقبته بإلقاء مادة كاوية على يده بما أدت إلى تأكل كامل باليد اليمنى، كما يعرض طارق أيضا قصة المخترع الصغير الطفل محمد جمال، الذى ترك منزله وقام أحد دور رعاية الأطفال باحتضانه، وقدم عدة اختراعات، حيث قدم اختراعا سوف يبهر العالم.

ويقدم طارق أيضا لقاء فى أحد المصانع المغلقة، ويقوم علام بافتتاحه والمساعدة فى إعادة تشغيله بعد مخاطبة أحد المسئولين بمحافظة الجيزة، ويقدم طارق من خلال البرنامج نداء للسادة المسئولين الاهتمام بالمشاريع الصغيرة والمتوسطة..

وفى نهاية البرنامج يقدم عمرة لعم سليمان مدرس اللغة العربية الابتدائى المصاب بالفشل الكلوى هو وابنه الشاب ويتمنى زراعة كلى لابنه.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر