منى زكى وعز وحلمى وربيع ومى عزالدين..أبرز العائدين للدراما فى 2018

 
نسرين الرشيدى

بدأ عدد من النجوم فى التحضير للموسم الدرامى الجديد لعام 2018 وحجز أماكنهم بعد غيابهم عن المنافسة ضمن رمضان الماضى لأسباب عديدة أبرزها انشغالهم بالسينما، وعدم وجود سيناريو مناسب.

وأعلن بعضهم التعاقد بشكل رسمى على أعمال، بينما يحسم البعض الآخر موقفه من السباق بشكل نهائى خلال الفترة المقبلة.

وتعد النجمة منى زكى أبرز النجمات اللاتى قررن خوض السباق الدرامى، بعد غيابها العام الماضى بسبب ظروف حملها وإنجاب مولودها الثالث يونس حيث تعكف حاليا على البحث عن سيناريو محتلف بعدما تعاقدت بشكل رسمى مع المنتج تامر مرسى، لتقديم مسلسل فى شهر رمضان المقبل.

وقدمت منى زكى فى رمضان قبل الماضى مسلسل «أفراح القبة» مع المخرج محمد ياسين، وحصلت من خلاله على العديد من الجوائز كأفضل ممثلة وشارك فى العمل، إياد نصار، وصابرين، وجمال سليمان، ورانيا يوسف، وأحمد السعدنى، ودينا الشربينى، وسوسن بدر.

منى
منى زكى 

 

وتعاقدت مي عز الدين أيضا  مع المنتج تامر مرسى على بطولة مسلسل درامى جديد لشهر رمضان المقبل بعد غيابها عن السباق الرمضانى الماضى، وتقوم حاليا بقراءة عدد من السيناريوهات لاختيار العمل الجديد الذى تخوض به المنافسة.

وعُرض لمى فى رمضان قبل الماضى مسلسل «وعد» وشاركها بطولته أحمد السعدنى وسهر الصايع والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك وإخراج إبراهيم فخر.

مى عز الدين
مى عز الدين

وبعد غياب 3 سنوات يعود النجم أحمد عز بمسلسل جديد يحمل عنوان «أبو عمرالمصرى» ليخوض به المنافسة الرمضانية لعام 2018 وهو من انتاج طارق الجناينى.

والعمل مقتبس من رواية أدبية تحمل نفس الاسم وتقوم بالمعالجة الدرامية لها السيناريست مريم ناعوم وتعكف حاليا على كتابة السيناريو والحوار.

 وشارك أحمد عز ضمن سباق رمضان 2014 بمسلسل «الإكسلانس» وغاب بعده عن الدراما التلفزيونية لانشغاله بالسينما.

أحمد عز
أحمد عز

وعلى الرغم من أن النجم أحمد حلمى لم يتعاقد بشكل رسمى إلا أنه اتفق مع المنتج تامر مرسى على خوض السباق الرمضانى المقبل من خلال مسلسل جديد، وجمعت الاثنين مؤخراً جلسة عمل اتفقا فيها على كل التفاصيل الخاصة بالعمل، على أن يتم البدء فى التنفيذ قريبًا

وشارك أحمد حلمى فى دراما رمضان 2014 من خلال مسلسل «العملية ميسى» بأدائه الصوتى للشخصية الرئيسية فى العمل الذى تدور حول قرد يُدعى مسعد أو ميسى، والذي يترعرع فى إحدى المناطق الشعبية، وتقوم السلطات المصرية بتجنيده للعمل معها لمتابعة أنشطة تقوم بها عميلة أمريكية وشارك فى بطولته بشرى ونبيل عيسى.

أحمد حلمى
أحمد حلمى

ويعود نجم مسرح مصر علي ربيع أيضا إلى السباق الرمضانى لعام 2018 بمسلسل جديد من انتاج صادق الصباح والمخرج سامح عبد العزيز، بعد غيابه عن السباق هذا العام.

وقدم علي أولى بطولاته مع الدراما التلفزيونية رمضان قبل الماضى من خلال مسلسل «صد رد» الذى شاركه فى بطولته نجم مسرح مصر محمد عبد الرحمن.

على ربيع
على ربيع

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر