حسن يوسف لـ«عين»: أناشد كتاب السيناريو الاهتمام بأدوار الفنانين الكبار

حسن يوسف حسن يوسف
 
إيمان عبد السلام

قال النجم حسن يوسف لـ"عين"، إنه لم يشاهد أي أعمال درامية خلال شهر رمضان الماضي إلا مسلسله "قضاة عظماء"، وكان يشاهده بعد صلاة الفجر، موضحا أنه يحب أداء طقوسه الخاصة في هذا الشهر مع زوجته من صلاة وقراءة قرآن والذكر، ولكنه يناشد صناع الدراما بالاهتمام بعودة المسلسلات الهادفة التي تسهم في توعية المشاهد بطريقة سهلة وبسيطة، مؤكدا أن للفن دورا هاما في تغير بعض المفاهيم الأساسية في المجتمع التي من الممكن أن يستوعبها المتلقي من خلال البطل الذي يحبه أكثر من أي طريقة أخرى.

ووجه رسالة إلى كتاب السيناريو وهي ضرورة الاهتمام بأدوار الممثلين الكبار في أعمالهم وعدم تهميشهم؛ لأن كل أسرة لا تخلو من وجود أب أو أم أو جد، فهم أساس المجتمع، ولهم دور كبير في تقديم الوعي لأسرهم ويجب ترسيخ القيم الأساسية للأسرة.

كما يقضي حاليا حسن يوسف إجازته الصيفية مع أسرته في أكثر الأماكن قربا إلى قلبه الإسكندرية، والتي يقضي فيها طوال فترة الصيف.

يذكر أن آخر أعمال حسن يوسف الفنية مسلسل "قضاة عظماء"، وشارك به في رمضان الماضي مع مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم أحمد عبد العزيز وسوزان نجم الدين وكمال أبو رية وطارق دسوقي وجمال عبد الناصر، ومن إخراج  المخرج السوري عبد القادر الأطرش.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر