بالصور| حجاب النجمات في رمضان 2017

ابطال اللهم اني صائم ابطال اللهم اني صائم
 
محمد علي

رغم أنها ليست بظاهرة جديدة على الدراما، إلا أن رمضان هذا العام يشهد ظهور العديد من النجمات بالحجاب، ليتناسب مع طبيعة الشخصيات التي يقدمنها خلال الأعمال المختلفة، وفي هذه السطور نرصد أبرز إطلالات النجمات بالحجاب في دارما 2017

 "دينا" ارتدت الحجاب ضمن أحداث مسلسل "الطوفان" للمؤلف بشير الديك والمخرج خيري بشارة، حيث تجسد شخصية أم لابنتين وتفاصيلها فرضت عليها ارتداء الحجاب.

دينا بالحجاب
دينا بالحجاب

 

نجلاء بدر ترتدي الحجاب للمرة الثانية نظرا لطبيعة الشخصية التي تجسدها ضمن أحداث مسلسل "رمضان كريم"، فقد ارتدته العام الماضي في مسلسل سرايا عابدين،  وفي رمضان كريم تجسد شخصية راقصة معتزلة وتتقرب من الله ضمن الأحداث.

مسلسل رمضان كريم
مسلسل رمضان كريم

روجينا أيضا تظهر في عدد من حلقات مسلسل "رمضان كريم" بالحجاب بأوامر من المخرج سامح عبد العزيز لتتناسب مع طبيعة المشاهد الخاصة بالشخصية التي تقدمها.

أسرة مصطفي شعبان في مسلسل "اللهم إني صائم"، جميعهن بالحجاب، حيث تظهر ماجدة زكي والدته ضمن الأحداث بالحجاب، كما تظهر شقيقتاه الاثنتان وفاء صادق ومي نور الشريف بالحجاب ضمن الأحداث التي كتبها أحمد عبد الفتاح ويخرجها أكرم فريد.

عائلة اللهم اني صائم
عائلة اللهم اني صائم

إيناس كامل ترتدي لأول مرة الحجاب والإسدال ضمن أحداث مسلسل "الحالة ج" بطولة حورية فرغلي وأحمد زاهر، حيث تجسد شخصية تقى شقيقة الظابط حازم الذي يلعب دوره أحمد زاهر وتحاول أن تدعو الجميع للتقرب من الله والتصالح معه.

ايناس كامل
ايناس كامل

 دينا فؤاد اختارت المشاركة في مسلسل "الحلال" بطولة سمية الخشاب وفجاءت جمهورها بصورا لها من كواليس المسلسل بالحجاب والإسدال حيث تقدم شخصية سلمى الفتاة التي تعيش في الحارة الشعبية.

سمية الخشاب ودينا
سمية الخشاب ودينا

 

 ووفاء عامر ترتدي الحجاب ضمن أحداث مسلسل الطوفان وتظهر بشخصية شقيقة أيتن عامر والمسلسل من إخراج خيري بشارة.

وفاء عامر في مسلسل الطوفان
وفاء عامر في مسلسل الطوفان

أما ريهام عبد الغفور فترتدي مرة أخرى ضمن أحداث مسلسل رمضان كريم  للمؤلف أحمد عبدالله والمخرج سامح عبد العزيز وتظهر بشخصية شقيقة روبي المتدينة.

ريهام عبد الغفور
ريهام عبد الغفور

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر