رغم إقامته الجبرية فى فرنسا.. سعد لمجرد يستعد لإطلاق كليب جديد

سعد لمجرد سعد لمجرد
 
أحمد إسماعيل

رغم إقامته الجبرية فى فرنسا، بعد إطلاق سراحه المشروط انتظاراً لمحاكمته بتهمة استعمال العنف مع فتاة فرنسية، يستعد المطرب سعد لمجرد لإطلاق كليب أغنيته الجديدة "let go" التى لحنها وألفها بنفسه، ويتولى عملية إخراجه مخرج فرنسى، ومن المنتظر طرحه يوم الثلاثاء المقبل.

كان لمجرد، وقع عقدا مع المغربي رضوان بوذيد، لإدارة فريق عمله والذى أصبح يضم بين صفوفه لأول مرة لبنانيين عملوا مع العديد من المشاهير، والفريق حاليا بفرنسا بصحبة لمجرد ويعمل بجدية الآن علي إطلاق الكليب فى موعده.

ويرتبط بوذيد بصداقة شخصية تجمعه مع الكوميديان العالمى جاد المالح، وهو فى نفس الوقت صديق للمجرد، وجاء اختياره مديرًا للفريق التقنى والفنى للمجرد بناء على توصية وتأكيد للصداقة التى تجمع الثلاثة منذ زمن.

الفريق الجديد، اختار إكمال مشوار المطرب الذى تعدت أغنيته "انت معلم" حاجز الـ300 مليون مشاهدة فى حالة لم تتكرر لنجم غنائى عربى من قبل.

من جهة أخرى أشارت شيرين عبد الوهاب خلال الحفل الذى أحيته منذ أسبوعين بمهرجان أفران الموسيقى بالمغرب، وغنت خلاله أغنيات للمجرد، أنها تفكر جدياً فى استكمال مشروع الدويتو الذى كان سيجمعها مع سعد والذى تعطل إثر قضيته وسجنه لمدة ستة أشهر فى فرنسا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر