غدا.. طارق علام ينقذ الميت الحى ويعيده للحياة بعد 90 يوما من المعاناة

طارق علام طارق علام
 
هدير مصطفى

فى حلقة خاصة من برنامج هو ده فى الحادية عشر مساء على شاشة المحور، يلتقى طارق مع عماد الشاب، الذى يطلق عليه الميت الحى، الذى يعانى من ضعف فى عضلة القلب وكسر مضاعف فى الحوض وهو الآن يقيم مع والدته المسنة بعد أن تركته زوجته وهو يعانى من قصور شديد فى القلب ويحتاج إلى جهاز لإنقاذ حياته ولا يتحرك إلا بعربية إسعاف.

 يقابل طارق عماد ووجه نداء إلى المسئولين بضرورة إنقاذ حياته، والمشكلة أنه تعرض مؤخرا إلى كسر فى الحوض ولا يمكن عمل له العملية إلا بضرورة تركيب جهاز بتكلفة 150 ألف جنيه، وذلك بالإضافة إلى مصاريف إجراء العملية، توجه علام إلى المستشفى برفقة عماد لعرضه على الأطباء ووجه نداء عاجلا للمسئولين بضرورة إنقاذ الميت الحى، الذى خرج من منزله بعد مرور تسعين يوما من المعاناة وعدم القدرة على الحركة.

وفى الفقرة الثانية من البرنامج، يقدم طارق تقريرا عن التوأم الملتصق سما وسلمى من منطقة تفهنا العزب بالغربية ويقدم لهم هدية ومفاجأة سارة.

كما يذهب طارق إلى هولندا ويقدم هناك تقريرا، ويتم القبض على طارق من خلال البوليس الهولندى، كما يقدم طارق فكرة جديدة للمشروعات الصغيرة لتشغيل حوالى نصف مليون مواطن من خلال تصوير مجمع مصانع يقوم طارق بتصويره ويناشد طارق بتطبيق هذه الفكرة على جميع أنحاء مصر، وذلك فى خلال ستة أشهر نقوم بتشغيل نصف مليون مواطن على الأقل، وفى شارع خاتم المرسلين نقوم بتصوير أحد المصانع الكبيرة مكون من مجمع يضم أكثر من عشرة آلاف مواطن يتم عملهم هناك.. وفى نهاية الحلقة يقدم فقرة العمرة لسيدة مسنة، حيث يوجه طارق الشكر لأحد رجال الأعمال الذى ترك السيدة تقيم فى نفس المكان الذى توفى فيه زوجها وكان يعمل لديه..

يذاع برنامج هو ده فى الحادية عشر مساء غد الأحد على شاشة المحور.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر