بعد غيابها عن رمضان.. منة فضالى بين «الحب الحرام» و«أفراح إبليس 2»

منة فضالى منة فضالى
 
نسرين الرشيدى

على الرغم من غيابها عن الموسم الرمضانى لعامين دفعة واحدة إلا أن منة فضالى نجحت فى أن تعوض غيابها هذا من خلال المواسم الأخرى وبمسلسلات الأجزاء والتى تنتمى لنوعية الأعمال الدرامية الطويلة حيث تتنقل حاليا ما بين شخصيتين مختلفتين من خلال مسلسلى "الحب الحرام"، و"أفراح إبليس2".

وتلعب منة فضالى فى كل منهما دورا مختلفا عن الآخر حيث تقدم دور فتاة صعيدية ضمن أحداث الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" وهو نفس الدور الذى قدمته أيتن عامر فى الجزء الأول، وتواصل حاليا تصويره.

بينما تقدم فى "الحب الحرام" دور فتاة تجبرها الظروف على أن تعيش فى لبنان وتمر ببعض المشاكل التى تقرر بعدها العودة إلى مصر وتجمعها فيما بعد قصة حب بابن خالتها الذى يقوم بدوره حازم سمير.

ويذكر أن مسلسل "الحب الحرام" من تأليف حسين مصطفى محرم وإخراج محمد عبد الخالق، ويشارك فى بطولته بوسى وعبير صبرى وحازم سمير وأحمد صلاح حسنى ومنة فضالى وجيهان خليل وسمر جابر وكلوديا وأحمد عصام ورباب ممتاز وأشرف مصيلحى.

بينما مسلسل "أفراح إبليس 2" من بطولة جمال سليمان وصابرين ومحمود عبد المغنى، وأحمد صفوت وكمال أبو رية وإيناس عز الدين وهنادى مهنى وتأليف مجدى صابر وإخراج أحمد خالد أمين.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر