فى سرية.. هانى أسامة يحول رواية «أنا شهيرة أنا الخائن» لمسلسل 60 حلقة

المنتج هانى أسامة المنتج هانى أسامة
 
عماد صفوت

علم "عين" أن المنتج هانى أسامة بدأ فى سرية تامة التحضيرات المبدئية للرواية الثنائية "أنا شهيرة- أنا الخائن"، للكاتبة نور عبد المجيد، والتى اشترى حقوق تحويلها إلى مسلسل درامى يتكون من 60 حلقة، حيث جار اختيار الأبطال وباقى فريق العمل.

وكشف مصدر مقرب لـ"عين"، أن أسامة استقر على أحمد مدحت لإخراج المسلسل، ويعقد الثلاثى جلسات عمل للوقوف على التفاصيل المبدئية والاستقرار على كاتب السيناريو والحوار، فضلا عن اختيار الأستايلست ومدير التصوير ومهندس الديكور وتفاصيل أخرى.

يشار إلى أن المنتج هانى أسامة يصور حاليا مسلسل "سابع جار" بطولة دلال عبد العزيز وشيرين، ورحمة حسن، محمد علاء، هيدى كرم، أسامة عباس، تأليف وسيناريو هبة يسرى، وإخراج آيتن أمين ونادين خان، ومن المفترض عرضه فى شهر سبتمبر المقبل، وينتمى إلى نوعية المسلسلات الـ60 حلقة.

تدور أحداثه داخل إحدى البنايات السكنية بمنطقة المعادى، ويرصد حكايات سكانها وما يخفونه من أسرار وحكايات ومشاكل، على عكس ما يظهرونه دائمًا من سعادة بالغة.

يذكر أن المنتج هانى أسامة منتج فيلم" هيبتا المحاضرة الأخيرة"، بطولة عمرو يوسف، ياسمين رئيس، نيللى كريم، ماجد الكدوانى، وأخرون، إخراج هادى الباجورى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر