أنغام وحمزة نمرة والليثى نجوم حفلات ثانى «ويك إند» فى مارس

أنغام أنغام
 
أحمد أبو اليزيد

يُحيى مجموعة كبيرة نجوم الأغنية في مصر، منهم أنغام، وحمزة نمرة، ومحمود الليثى، حفلات ثانى "ويك إند" فى شهر مارس وبالتحديد بعد غد  الجمعة الموافق 10 مارس.

أنغام

تُحيى النجمة أنغام حفلا غنائيا داخل أحد فنادق الإسكندرية الخمس نجوم، وهو الحفل الذى تتراوح فيه أسعار التذاكر ما بين 700/ 550 /350 /250 جنيها.

يأتى ذلك بعد أن أحيت أنغام مؤخرا أكثر من حفل غنائى ناجح، منها حفل التجمع الخامس، الذى جاء قبل انطلاق جولتها الخليجية مباشرة، التى بدأت من الكويت فى 16 فبراير الماضى ضمن مهرجان فبراير الكويت وشاركها الحفل النجم ماجد المهندس، ثم حفل البحرين فى 18 فبراير الماضى لإحدى الشركات الخاصة، وحضره عدد كبير من الشخصيات العامة والمجتمع، وحفلها الغنائى الذى إلتقت فيه للمرة الثانية مع النجمة السورية أصالة بالشارقة فى الإمارات يوم 24 فبراير الماضى على مسرح المجاز.

أنغام
أنغام

حمزة نمرة

يقف المطرب حمزة نمرة بعد غد الجمعة على خشبة مسرح إحدى الجامعات الخاصة بمدينة 6 أكتوبر لإحياء حفل غنائى هناك، ويأتى ذلك بعد حفل ساقية الصاوى الذي أحياه فى 17 فبراير الماضى الذى غنى فيه أمام جمهور كبير ملأ ساحة المسرح.

يُذكر أن حمزة نمرة استطاع فى برنامجه الناجح "ريميكس" أن يفكر خارج الصندوق ويقدم موسيقى وفنا ومتعة حقيقية لفنان مجتهد وحقيقى يُذاكر ما يفعله لتكون نتيجته التصفيق والإشادة من الناس، حتى أن صعوبة حفظ كلمات كل أغنية مثل "الأمازيجية" على سبيل المثال استطاع نمرة اجتيازها ببراعة وتفوق، وهو ما حدث فى أغنية "إناس وإناس" المغربية لمحمد رويشة التى حققت حتى الآن مشاهدة بالملايين وغناها حمزة من قلب العاصمة الإنجليزية لندن، وترجمة كلماتها هي:من لم يجد ما يقدمه للحبيب..قل له ماذا سأفعل..ماذا عساى أفعل..ماذا عساى أفعل للزمان".

حمزة نمرة
حمزة نمرة

محمود الليثى

نجم الغناء الشعبى محمود الليثى سيكون حاضرا فى حفلات ثانى "ويك إند" من شهر مارس، حيث يغنى بعد غد الجمعة فى واحد من أشهر أماكن السهر بالقاهرة.

الليثى كان أحد نجوم ليلة رأس السنة الماضية فى القاهرة، لأنه غنى 5 مرات فى 5 حفلات غنائية شاركه فيها نجوم غناء كبار من مصر والوطن العربى، وتعود كثرة الطلب على الليثى نظرا لأغنياته الشعبية فى الأفلام السينمائية التى يحفظها ويرقص عليها الجمهور فى الشوارع والأفراح والحفلات.

محمود الليثى
محمود الليثى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر