فاروق الفيشاوى لـ عين: أنا الزومبى فى حياة ابنى أحمد

أحمد وفاروق الفيشاوي أحمد وفاروق الفيشاوي
 
أحمد إسماعيل

بعد أن قضى إجازته فى الساحل الشمالى بصحبة ابنه أحمد، وحصل على فترة راحة عقب انشغاله بتصوير مسلسله" قصر العشاق" الذى عُرض فى الموسم الرمضانى، يستعد الفنان الكبير فاروق الفيشاوى لموسم عمل فنى مكثف، درامياً وسينمائياً ومسرحياً.

ففى الدراما يواصل الفيشاوى تصوير مسلسل " الشارع اللى ورانا"  حيث ابدى فاروق سعادته لعرض المسلسل خارج السباق الرمضانى لأنه يؤيد تخصيص موسم آخر لعرض الأعمال الدرامية، بعيدا عن الموسم الرمضانى خاصة وأن معظم المسلسلات لا تنال حقها فى المشاهدة.

ويؤكد الفيشاوى أن المسلسل من نوعية الأعمال الدرامية ذات الغموض والإثارة، التى تتناول الصراع النفسى فى المجتمع الذى يعيشه الإنسان بين واقعه الحقيقى والعالم الافتراضى، الذى يخلقه هو بنفسه.

مسلسل "الشارع اللي ورانا"، من تأليف حاتم حافظ وإخراج مجدى الهوارى، ويشارك فى بطولته الفنانة التونسية درة،ولبلبة و أحمد حاتم وهند عبد الحليم ونهى عابدين.

أما عن السينما فيقول الفيشاوى: أحضر لبطولة فيلم رعب كوميدي بعنوان الزومبى،مع ابنى أحمد وهى تجربة جديدة بحق فى مشوارى السينمائى، بالتأكيد هناك الكثير من الأعمال العالمية التى قُدمت عن الزومبى، أو الموتى الأحياء من أكلى لحوم البشر، ولكن المفاجأة أن العمل مصرى صميم، كما سأقوم ببطولة فيلم جديد بعنوان فرد خرطوش مع الممثل عمرو واكد الذى التقى معه للمرة الثانية".

وأضاف" أستعد لبدء بروفات عمل مسرحى جديد أعود به إلى خشبة المسرح القومى ، وهو من تأليف الشاعر الكبير فاروق جويدة وإخراج المخرج الكبير والقدير جلال الشرقاوى وهى مسرحية "هولاكو" الذى تم تأجيلها طوال الفترة الماضىة، وأنا سعيد للغاية  بالعودة إلى الوقوف على خشبة المسرح من جديد بعد غياب سنوات،  وسأبذل قصارى جهدى من أجل تقديم عمل مشرف وحتى ينال إعجاب الجمهور، وسأجسد فى المسرحية  دور الخليفة المستعصم".

ويشارك فى بطولة المسرحية حتى الآن الفنان ماجد الكدوانى وعدد من نجوم المسرح القومى، وسيتم الإعلان عن جميع الأبطال بشكل نهائى خلال الأيام المقبلة، بعد اعتذار كل من النجمين خالد الصاوى ومحمود حميدة وآخرين عن عدم المشاركة فى العرض، لارتباطهم بتصوير أعمال فنية أخرى.

وتشكل " هولاكو"التعاون الثانى للشاعر الكبير فاروق جويدة مع المخرج الكبير جلال الشرقاوى فى تقديم مسرحية شعرية على المسرح القومى بعد انقطاع دام أكثر من 23 عاما عن تقديم المسرح الشعرى، حيث تعاون الثنائى من قبل فى تقديم مسرحية "الخديوى" التى حققت نجاحا كبيرا.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر