هيلاري ومايلي وليدي وكيت.. لديهن فوبيا من الأشباح

 

يبدو أن الاحتفال باليوم العالمي للمرأة، لن يكون بالشكل الذى تتخيله أي امرأة في العالم، حتى وإن كانوا نجمات لهم صيت وشهرة، موقع Ranker، نشر تقريرا عن نجمات هوليوود اللاتي لديهن فوبيا من وجود الأشباح، القائمة تحتوي على أسماء نجمات يؤمن بشدة وبشكل يفوق الخيال بوجود الأشباح في حياتهم.

  في 2013 وعبر مجلة Elle، أكدت مايلي سايروس أنها شاهدت شبحا في شقتها بلندن، كان على هيئة طفل يجلس على حوض الحمام يراقبها في كل تحركاتها، وأضافت مايلي أنها رأته أكثر من مرة في نفس المكان وبنفس الوضع.

مايلي سايرس
مايلي سايرس

  أما هالي بيري وبعد تجسيدها شخصية الممثلة الراحلة دوروثي داندريدج، في فيلم Introducing Dorothy Dandridge، أكدت أنها رأت شبح دوروثي أكثر من مرة في أكثر من مكان.

هالي بيري
هالي بيري

لأنها شخصية غريبة وتصرفاتها غير مألوفة، فقد أكدت ليدي جاجا في 2011 أنها عاشت فترة عصيبة في حياتها بسبب مطاردة شبح يدعى رايان لها لعدة سنوات.

ليدي جاجا
ليدي جاجا

كيت هيدسون قالت إنها شاهدت عدة أشباح في منزل والدتها المستأجر في لندن، وأنهم كانوا يعيشون معهم، وكذلك أكدت أكثر من مرة أنها رأت شبح جدتها المتوفية وكانت تتحدث معها.

كيت هيدسون
كيت هيدسون

أما ديمي لافوتا فقد أشارت إلى أن منزلها في تكساس، كان ملئ بالأشباح، وكان هناك شبح فتاة تدعى اميلي، شاهدته كثيرا، وتعاملت معها بشكل لطيف.

ديمي لافوتا
ديمي لافوتا

وفي أكثر من حوار صحفى أكدت وزيرة الخارجية الامريكية السابقة هيلاري كلينتون أنها تؤمن بشدة بوجود الأرواح والأشباح، بالرغم من أنها ليس لها أي تجارب معهم، لكنها تعرف عشرات الأشخاص رأوا الأشباح وتعاملوا معهم.
هيلاري كلينتون
هيلاري كلينتون

على جانب أخر أكدت كاري فيشر أن شبح صديقها جريج ستيفنز، يعيش معها في أحيان كثيرة، لكنها تألقلمت علي الوضع ولم تعد تستطيع العيش بدونه.

كاري فيشر
كاري فيشر

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر