محمود الليثى يسحب البساط من سعد الصغير برعاية أحمد السبكى

محمود الليثى وأحمد السبكى وسعد الصغير محمود الليثى وأحمد السبكى وسعد الصغير
 
نسرين الرشيدى

نجح المطرب الشعبى سعد الصغير فى أن يتربع لسنوات على عرش الأعمال السينمائية التى يتولى إنتاجها أحمد السبكى الذى كان سببا فى دعمه من خلال التمثيل وإسناد العديد من البطولات له من خلال أعماله التى تجمع بين توليفة المطرب الشعبى والراقصة والتى يحرص على تواجدها دائما إلى جانب الأعمال الأخرى التى يتولى إنتاجها.

وكعادة السبكى يسعى فى تقديم وجوه جديدة من فترة لأخرى من نجوم الطرب الشعبى فى أعماله، والذى كان آخرهم محمود الليثى الذى نجح فى سحب البساط من سعد الصغير بعدما أصبح البطل الرئيسى لهذه النوعية من أفلام السبكى.

سعد والليثى
سعد والليثى

وكشف البوستر الرسمى لفيلم "أمان يا صاحبى" الذى طرحته الجهة المنتجة فى إطار الدعاية والترويج للفيلم استعدادا لعرضه ضمن موسم عيد الأضحى المقبل، عن تراجع أسهم سعد الصغير أمام محمود الليثى والذى استعان بهما السبكى من خلال الفيلم، حيث تصدر محمود الليثى الأفيش ليتراجع سعد الصغير فى الخلفية، ويبدو أنه أصبح البديل له بعد تصدره الصورة لسنوات.

أمان يا صاحبى
أمان يا صاحبى

وكان قد قدم سعد الصغير العديد من الأعمال السينمائية مع المنتج أحمد السبكى والذى حقق من خلالها نجاحا لسنوات كانت سببا فى استمراره نرصد منها أبرزها ويأتى أولها عندما قدمه السبكى عام 2006 أول تجربة له من خلال فيلم "عليا الطرب بالتلاته" والذى اعتمد فى بطولته على سعد الصغير إلى جانب ومحمد عطية وريكو، كما شارك فى بطولته أيضا دينا وريهام عبد الغفور، وهو من تأليف أحمد عبد الله، ومن إخراج أحمد البدرى.

عليا الطرب بالتلاته
عليا الطرب بالتلاته

 

أسند أحمد السبكى له أيضا بطولة فيلم "إبقى قابلنى" عام 2009، وتصدر سعد الصغير من خلال الأفيش، وشارك فى هذا العمل عدد من الفنانين منهم أميرة فتحى ومها أحمد وحسن حسنى ومحمد لطفى وعلاء مرسى ومن تأليف هيثم وحيد، وإخراج إسماعيل فاروق.

إبقى قابلنى
إبقى قابلنى

كما تصدر أيضا سعد الصغير أفيش فيلم "شارع الهرم" والذى اسند له أحمد السبكى بطولته وظهر من خلال الفيلم محمود الليثى بدور صغير مثلما ظهر على الأفيش نفسه فى الصفوف الأخير ليبرز هذا البوستر مدى تراجع سعد الصغير من خلال العمل الجديد بشكل ملحوظ.

"شارع الهرم" شارك فى بطولته أيتن عامر، وأحمد بدير وبدرية طلبة، ولطفى لبيب، وهو من تأليف سيد السبكى، وإخراج شورى.

فيلم شارع الهرم
فيلم شارع الهرم

ويكشف بوستر فيلم "حصل خير" عن سيطرة سعد الصغير للبطولة من خلال هذا العمل الذى شارك فى بطولته محمد رمضان، وكريم محمود عبد العزيز، الذين ظهروا إلى جانبه، بينما جاء هو من خلال من يتصدر المشهد، كما ظهر محمود الليثى خلف سعد الصغير نفسه، والعمل من  إخراج إسماعيل فاروق.

حصل خير
حصل خير

تصدر سعد الصغير أيضا بوستر "عيال حريفة" الذى أنتجه أحمد السبكى عام 2015، وأسند إليه البطولة إلى جانب عدد من الفنانين من بينهم محمود الليثى الذى ظهر أيضا فى الخلفية بينما تصدر سعد الصغير نفسه الصورة.

عيال حريفة
عيال حريفة

فى حين ساوى أحمد السبكى بين سعد الصغير وممدوح الليثى على أفيش فيلم "30 يوم فى العز" الذى قام ببطولته أحمد فلوكس، إلى جانب صافيناز، ونرمين ماهر، ومن إخراج هانى حمدى.

30 يوم فى العز
30 يوم فى العز

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر