صور.. مطربات البيكينى.. قمر ومايا «الأجرأ» وميريام وإليسا تحاولان

مايا وميريام وقمر واليسا مايا وميريام وقمر واليسا
 
نهى سعيد

يبدو أن موسم الصيف هذا العام هو الموسم الأجرأ منذ ما يزيد عن 5 سنوات، فعلى الرغم من حرص النجمات على مدار الأعوام الماضية على عدم الظهور أمام جمهورهم بالبيكينى، والاكفاء بملابس البحر، قررت كثير من النجمات هذا العام أن تكون أجرأ من ذى قبل، ونشرت معظمهن صورا لهن وهن ترتدين البيكينى لتبدين أكثر جرأة وأنوثة أيضا.

وبنظرة سريعة على صور نجمات البيكيني، سنجد أن الأجرأ على الإطلاق هى اللبنانية قمر، والتى تحرص من الحين للآخر على نشر صورا لها وهى ترتدى موديلات مختلفة من البيكينى، والذين تجمعهم صفة واحدة هى الجرأة والسخونة.

amar2
 
amarr
 

النجمة اللبنانية ميريام فارس هى الأخرى حاولت أن تكون أكثر جرأة ولكن فى حدود، وتحايلت على فكرة الظهور بالبيكينى بأن ظهرت ترتدى بيكينى وترتدى فوقه ملابس شفافة حتى لا يظهر البكينى بشكل صريح.

 

myiamm

 
 
وفى المرتبة الثالثة تأتى دوللى شاهين التى ظهرت مؤخرا وهى ترتدى البيكينى بينما عالجت جرأته وسخونته بأن ارتدت هوت شورت جينز.
 

dolly

 
 

وعلى نفس الطريقة ظهرت اللبنانية مايا دياب ببكينى بهوت شورت، إلا أنها أضافت ما يشبه الروب لترتديه على البيكينى أمام البحر.

 

maya
 

أما النجمة اللبنانية اليسا فاكتفت بأت تنشر صورا لها وهي في البحر، ولا تظهر إلا وجهها وكتفها الذى أظهر أن ترتدى بيكينى، بينما هى أخفت باقى جسدها تحت الماء.

 

eliss2
 
elissa
 

نانسى عجرم هى النجمة الأقل جرأة والأكثر تحسبا من ردود أفعال جمهورها، لذا فهى لم تنشر قط صورة لها وهى ترتدى البيكينى، وأقصى ما يمكن أن تظهر به لجمهورها وهى على البحر تكون مرتدية هوت شورت أو ملاس بحر رياضية.

nancy

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر