كارمن سليمان ونسمة محجوب وهبة الطوبجى أشهر من غنوا لـ"ديزنى"

كارمن سليمان كارمن سليمان
 
رنا أبو المجد

حلم يرواد أغلب المطربين وهو الوصول إلى العالمية عن طريق الغناء أشهر أغانى أفلام ديزنى، ولأن نسمة محجوب تتتميز بصوت أوبرالى قوى استطاعت أن يصل صوتها إلى العالمية واختارتها ديزنى عام 2013 لتقوم بأداء أغنية "أطلقى سرك" للفيلم الأكثر نجاح فى عالم ديزنى "ملكة الثلج أو frozen.

وقالت نسمة وقتها: "أنا بصراحة تم ترشيحى لشخصية إلسا والتى قدمتها فى الفيلم من قبل الدكتورة جيهان الناصر مخرجة العمل موسيقيا، حيث رشحتنى بالاسم وطلبت منى أن أذهب لعمل الاختبارات للشخصية فوافقتها وفوجئت بهم يقبلوننى".


وبعد نجاح نسمة استطاعت أن تكرر التجربة للمرة الثانية وقامت بأداء أغنية my super star من فيلم iceage باللغة العربية وكان ذلك فى العام الماضى، وقد سبق وغنتت المطربة الإنجليزية "جيسى جيه" النسخة الأصلية من الفيلم.

وفى منتصف شهر مارس الحالى دخلت المطربة الشابة كارمن سليمان فى عالم أفلام ديزنى باللهجة العربية، حيث طرحت كارمن أغنية فيلم كارتون موانا والذى عرضت شركة ديزنى نسخته الأجنبية العام الماضى، ونشرت كارمن عبر حسابها على موقع "إنستجرام" أغنية الفيلم والذى تقوم بأداء الدور الرئيسى به بصوتها، وذلك بعد اختيار شركة ديزنى لها لأداء أغانى الفيلم، تمهيدا لطرحه بنسخته العربية خلال الفترة المقلبة.


ووجهت كارمن الشكر لشركة ديزنى لاختيارها، قائلة: "شكرا والت ديزنى لاختيارى لأداء واحدة من شخصياتى المفضلة "موانا"، لقد كانت تجربة مبهجة".


 

وأخيراً هبة الطوبجى المطربة اللبنانية التى عبرت عن سعادتها بعدما سجلت أغنية "زمنى" من مسلسل "إلينا أوف أفالور" الذى يعرض على قناة Disney Channel والمذاع على القناة المشفرة osn سجلت هبة هذه الأغنية وأضافتها إلى ألبومها المقبل والمقرر طرحه غداً الخميس.

 

وعبرت هبة عن سعادتها بالمشاركة فى هذا العمل قائلة إنها حلمت بأن تكون أميرة من أميرات حكايات ديزنى الشهيرات، وبأن هذه الأغنية حلم طفولة تحقق أخيراً.


 

320172917166946-8bf1c
 

 

320172917166947-231
 

 

320172917166948-1396012300
 

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر