بالصور.. ثلاثة نجوم صنعوا تاريخ «الرجل العنكبوت»

نجوم شاركوا فى سلسلة Spider Man نجوم شاركوا فى سلسلة Spider Man
 
ياسمين منصور

ينتظر عشاق سلسلة أفلام «Spider Man» الجزء الجديد من الفيلم المقرر طرحه خلال العام الجاري، ويحمل اسم «Spider Man Home Coming»، وعلى مدار تاريخ سلسلة سبايدر مان ومنذ بداية ظهورها عام 2002، شارك فى صناعة تاريخها عدد من النجوم الذين لعبوا شخصية «الرجل العنكبوت» التى حفرت فى ذهن عدد كبير من الأجيال وربما يغفل كثيرون أنه بالرغم من تعدد أفلام هذه السلسلة إلا أن ثلاثة فقط هم من شاركوا فى أدائها..

شارك النجم الأمريكى توبى ماغواير في الجزء الأول من سلسلة الأفلام، الذي حمل اسم «Spider Man»وتم إنتاجه عام 2002، لتمتد مشاركته بهذه السلسلة في نحو ثلاثة أجزاء، ليكون الرجل العنكبوت في الجزء الثاني والثالث أيضا والذين تم طرحهم على مدار عامي 2004 و2007.

Tobey-Maguire-03
النجم اندرو جارفيلد

أما النجم أندرو جارفيلد فكان له النصيب في المشاركة بجزئي من هذه السلسلة، فكان الرجل العنكبوت فى «The Amazing Spider Man» والذي طرح فى عام 2012 وقد نجاحا ساحقا، لتتعاقد معه شركة الإنتاج على المشاركة في الجزء الثاني والذي يحمل نفس الاسم وتم طرحه في عام 2014.

1423565985.24
النجم توم هولاند

ويبدو أنه بعد مرور سنوات عديدة قررت الشركة المنتجة لسلسلة أفلام سبايدر مان العودة مجددا بفيلم يحمل اسم الرجل العنكبوت العودة للوطن «Spider Man :Home Coming»، ليكون النجم توم هولاند هو الرجل العنكبوت للفيلم المقرر طرحه في السابع من يوليو المقبل.

spider-man-tom-holland

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر