اليوم.. درة وأحمد حاتم مع «الشارع اللي ورانا» في التجمع الخامس

درة وأحمد حاتم درة وأحمد حاتم
 
زينب خليل

تنتقل أسرة مسلسل "الشارع اللي ورانا " بين تصوير المشاهد الخارجية والداخلية فى أماكن عديدة، حيث انتهى مخرج العمل مجدي الهواري من تصوير مايقرب من نصف المشاهد ، و انتقل اليوم  إلى التجمع الخامس لتصوير بعض المشاهد التي تجمع بين الفنانة درة والفنان أحمد حاتم.  

ويعمل الهوارى حاليا على تكثيف ساعات التصوير للانتهاء من المشاهد الداخلية فى القاهرة، وذلك قبل السفر إلى أوروبا لتصوير بعض المشاهد هناك، حيث حدد صناع العمل أول شهر يناير المقبل موعدًا لعرض العمل على إحدى القنوات الخاصة التى تعاقدت على عرضه بشكل حصرى قبل البدء فى تصويره.

وتدور أحداث العمل حول الهلاوس والتخاريف الفاصلة بين الحياة والموت، كما أن الأحداث تدور حول شارع معين، وهو سر تسمية المسلسل بهذا الاسم "الشارع اللى ورانا"، إذ دائمًا ما تدور الأحداث فى الشارع الخلفى الذى يقطن فيه عائلة فاروق الفيشاوى التى تتكون من الفنانة شيرين زوجته، ودرة ابنته الكبرى، وهند عبد الحليم ابنته الصغرى، كما تجسد الفنانة لبلبة شخصية سيدة أرستقراطية تروى قصتها وبعض الحكم والمواعظ لأقاربها وأصدقائها.

يذكر أن مسلسل "الشارع اللى ورانا" كان من المفترض أن يعرض فى شهر رمضان الماضى، إلا أن ظروف إنتاجه أجلت عرضه، ويشارك فى بطولته فاروق الفيشاوى، لبلبة، درة، هند عبد الحليم، أحمد حاتم، إنجى أبو زيد، شيرين، وأحمد ماجد، وآخرون، تأليف حاتم حافظ، إخراج مجدى الهوارى

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر