فى ذكرى رحيل الأميرة ديانا.. نعومى واتس أبرز من لعب دورها من بين هؤلاء

 
ياسمين منصور

الأميرة الغامضة.. يحيى العالم اليوم ذكرى الـ20 لرحيل الأميرة ديانا، هذه الأميرة الغامضة فى حياتها وبعد مماتها، فتعددت الأقاويل وسردت الكثير من الحكايات ولازال الغموض يرافق قصتها حتى مقتلها أو وفاتها، ومنذ رحيل هذه الأميرة ذات الوجه الملائكى كانت هناك الكثير من الإجتهادات من قبل صناع السينما والدراما، فطرحت العديد من الأفلام ما بين الروائية الطويلة، والأفلام القصيرة والوثائقية وغيرها، ولم تخلو شاشة التلفاز من قصة الأميرة ديانا، فهناك العديد من المسلسلات التى قدمت قصة حياتها، ولكن حتى يومنا هذا لا يوجد عمل واحد قدم الحقيقة كاملة، فكلما اعتقد البعض أن هذا العمل هو انعكاس للأميرة الغامضة تفاجئنا بالجديد من الأسرار التى تؤكد أنه لازالت العديد من الحقائق مخبأة ومجهولة..

Diana

فى عام 2013، قرر المخرج اوليفر هيرشبيجيل، تقديم قصة حياة الأميرة ديانا فى فيلم سينمائى تلعب بطولته النجمة ناعومى واتس، ونافين اندروز، دوجلاس هودج، وبالرغم من فريق العمل الهائل لم يستطع الفيلم تقديم نموذج مثالى عن قصة حياة هذه الأميرة الغامضة، وقدم الفيلمم حينها بأربع لغات الإنجليزية، السويدية، الفرنسية، الألمانية، وبلغت تكلفته الإنتاجية 15 مليون دولار، وحصد نحو 21.7 مليون دولار.

diana_ver2_xlg

Diana: Her True Story

كان لهذا المسلسل التلفزيونى طابعه الخاص، حيث قدم  حياة الأميرة ديانا وتحديدا فى عام 1993، ولعبت دورها سيرينا سكوت أمام النجم ديفيد تريلفول فلعب دور الأمير ويليامز، فى محاولة لتقديم القصة الحقيقة للأميرة ديانا، أن حياتها كات مليئة بالأحداث بعد هذا العام.

3957083

The Murder Of Princess Diana

وفى عام 2007، قرر المخرج جون ستريكلاند، تقديم قصة حياة مقتل الأميرة ديانا من خلال فيلم لعب بطولته جنيفر موريسون، كيفن ماكنالى وغيرهم، إلا أن هناك العديد من الأسرار مازالت تتعلق بمقتل الأميرة ديانا ولم يستطع الفيلم تقديم الحقيقة كاملة.

3913435

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر