صور.. قمر ترفع شعار «البكينى القطعة واحدة» لصيف 2017

قمر قمر
 
بسمة شطا

وكعادة المطربة اللبنانية قمر فى الظهور دائما بشكل مثير ولكنها فى موسم هذا الصيف اختارت أن تكون إثارتها بشكل مختلف وخاصة ليتناسب مع إطلاق كليبها الجديد kiss my lips فكانت معظم إطلالات قمر فى هذا الصيف هو ارتدائها للبكينى القطعة الواحدة، التى اختارته ليكون إطلالتها المميزة والمثيرة للجدل فى صيف 2017، وبالفعل استطاعت أن تصبح حديث السوشيال ميديا بهذه الإطلالة.

طرحت مؤخرا المطربة قمر فيديو كليب جديد بعنوان "kiss my lips" عبر موقع اليوتيوب، واستطاعت قمر أن تلفت انتباه الجمهور إلى الكليب لسببين الأول هو اسم الكليب والثانى هو إطلالتها فى الكليب حيث ظهرت ببكينى قطعة واحدة على شكل السوارية ليتناسب مع الكليب وظهرت فيه بشكل مثير وجذاب وربما أرادت هيا ذلك لتلفت الأنظار إليها.

rtg

 
u6r
 

وقبل الكليب اختارت أن تخضع لجلسة تصوير وهى ترتدى بكينى قطعة واحدة باللون الأصفر، استطاعت أيضا من خلاله أن تحدث حالة كبيرة من الجدل عبر مواقع التواصل الاجتماعى بسبب جرأة إطلالتها.

frtdrf
 

 

gfghl
 

 

ytty
 
وبعد طرح الكليب اختارت أيضا أن تكون جلسة التصوير التى تليه وهى ترتدى البكينى القطعة واحدة مجددا، ولكن جاء هذه المرة باللون الأسود، ويبدو أن قمر وجدت أن هذه الإطلالة تلفت انتباه جمهورها وتجعلها حديث السوشيال ميديا فقررت أن تجعلها إطلالتها الدائمة فى موسم الصيف.
 
kjhu
 

kook

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر