مفاجأة.. أحمد حلمى يعرض «سبع صنايع» فى موقع أمريكى على الانترنت

أحمد حلمى أحمد حلمى
 
محمد زكريا

فجر النجم أحمد حلمي مفاجأة بقرار طرح مسلسل «سبع صنايع» الذي يقف على إنتاجه حاليا من خلال شركته «شادوز»، على الإنترنت، حيث تعاقد مع الموقع الأمريكي الشهير «Netflix» المتخصص في عرض الأفلام والمسلسلات الأمريكية، ليكون بذلك مسلسل «سبع صنايع» هو العمل المصري الأول الذي يتم طرحه على هذا الموقع.

«Netflix» شركة ترفيهية أمريكية أسسها "ريد هاستنجز" و"مارك راندولف" في 1997، في سكوتس فالي، كاليفورنيا، وتتخصص في تزويد خدمة البثّ الحي والفيديو حسب الطلب وتوصيل الأقراص المدمجة عبر البريد. في عام 2013، توسعت شركة نتفليكس بإنتاج الأفلام والبرامج التلفزيونية، وتوزيع الفيديو عبر الإنترنت.

وفى نفس العام اتجه «Netflix» نحو مجال صناعة الأفلام والمسلسلات، وبدأ عرض أول مسلسل أصلي تقدمه الشركة وهو «House of Cards» بعدها ازداد عدد البرامج الأصلية التي أنتجها «Netflix» من الأفلام، المسلسلات، البرامج الوثائقية، وعروض الستاند أب كوميدي، وأطلق الموقع حوالي 126 عملاً أصلياً في عام 2016، أكثر من أي شبكة أو قناة كابل تلفزيونية.

مسلسل «سبع صنايع» بطولة مى سليم، شريف رمزى،  إنجي وجدان، وياسر الطوبجي، وخالد عليش، ومحمد متولي، إخراج تغريد العصفوري، ومادي بادير، ويناقش فى حلقات منفصلة متصلة المشكلات التي تهم المواطن مثل الغلاء وارتفاع الأسعار واختلاف العادات والتقاليد وتأثير ذلك على المجتمع وغيره من خلال حلقات منفصلة متصلة، وأحداثه بالكامل تدور داخل إحدى العمائر التي تجمع 3 عائلات من طبقات مجتمعية مختلفة.

وتعتمد أحداث المسلسل على ظهور نجم كضيف شرف على كل حلقة من الحلقات حيث تم الانتهاء من تصوير حلقات كلا من محمد فؤاد، فيفى عبده، هشام عباس، حسن الرداد، أيتن عامر، مى كساب، حمدى الميرغنى، أكرم حسنى، دلال عبد العزيز، شيماء سيف، أحمد فتحى، هانى رمزى، رانيا يوسف، ونيكول سابا.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر