شهر الشائعات.. اختيار الزعيم للمخرج تامر محسن لمسلسله فى رمضان 2018

الزعيم والمخرج تامر محسن الزعيم والمخرج تامر محسن
 
عماد صفوت

تردد فى الأيام الماضية داخل أروقة الوسط الفنى، بدخول شركة "ماجنوم" المملوكة للمخرج رامى إمام فى مفاوضات للتعاقد مع المخرج تامر محسن، لإخراج مسلسل الزعيم فى رمضان المقبل 2018، خصوصا أن محسن يعد من أشهر وأمهر مخرجى الدراما فى مصر والوطن العربى، لاسيما أن شركة ماجنوم هى المنتجة لمسلسل عادل إمام، بعدما ترك شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى مؤخرا.

وبسؤال محسن قال لـ"عين" ضاحكا، إنه خارج مصر منذ 3 أسابيع على أقصى تقدير، مشيرا إلى أنه لم يعلم شيئاً عن هذه الأقاويل، ربما ترويج من البعض، موضحا "الحقيقة لم أدخل فى مفاوضات من الأساس ولا أحد من الشركة تحدث معى بشأن ذلك، وأعتقد أنها فرقعة "بمب".

ويبدو أنه فى هذا التوقيت من كل عام، وقبل التحضير لمسلسلات رمضان، تخرج الأقاويل والشائعات وتتردد فى السوق الدرامى بقوة، وتشيع المعلومات المغلوطة على كل لسان، ويقع البعض فى أخطاء جسيمة، وينجو البعض من فخ الشائعات.

يذكر أن المخرج تامر محسن قدم مسلسل "هذا المساء" ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه فى شهر رمضان الماضى، وشارك فى بطولته إياد نصار، أروى جودة، محمد فراج، أحمد داوود، حنان مطاوع، وأخرون، قصة وسيناريو وحوار تامر مرحسن، إنتاج محمد مشيش.

يشار إلى أن الزعيم قدم مسلسل "عفاريت عدلى علام"، وشارك فى بطولته هالة صدقى، مى عمر، غادة عادل، ولطفى لبيب، وآخرون، تأليف يوسف معاطى، وإخراج رامى إمام.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر