حمادة هلال: لم أتردد فى إحياء حفل الغردقة من أجل تنشيط السياحة

حمادة هلال حمادة هلال
 
محمد زكريا

قال النجم حمادة هلال أن حفله الغنائى فى مدينة الغردقة كان من أجل تنشيط السياحية، معبرا عن سعادته بنجاح الحفل والحضور الجماهيرى وأيضا حضور محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، مشددا أنه فور قيام أصحاب الحفل سهى الحسينى وعلى غمرى بعرض الحفل عليه لم يتردد كون أنه من أجل تنشيط السياحية وهو ما حدث بالفعل.

من جانبها قالت سهى الحسينى، أن الهدف من الحفل لم يكن ترفيها بقدر أنه كان من أجل الترويج للسياحة، كما أنه نوع من رد الجميل للمصريين الذين تواجدوا فى الغردقة، خاصة وأنهم هم من وقفوا بجانب السياحية المصرية منذ سنوات عديدة، فضلا عن وجود عائلات كثيرة وهو كان الطابع السائد فى الحفل.

وتابعت سهى الحسينى، أن حضور محافظ البحر الأحمر اللواء أحمد عبد الله، كان إضافة مهمة وأعطى لنا الثقة فى السير على الطريق الصحيح تجاه حملة تنشيط السياحة، وأن اختيار مطربى الحفل بالكامل كان من خلال التشاور مع على غمرى والمنظم وليد منصور، بحيث تكون توليفة غنائية طربية شعبية تناسب جميع أذواق الجمهور.

وأكدت سهى، أنها الفترة المقبلة ستستمر فى عمل حفلات من أجل دعم وتنشيط السياحة، خلال الفترة المقبلة، حيث أن الحفل لم تكن الأولى فى مشوارهام وأنهم قدموا من قبل عدة حفلات.

يذكر أن الحفل شارك فى إحيائه كل من النجم حمادة هلال، أيضا مطربا المهرجانات أوكا وأوتريجا، والمطربة مروى، والراقصة صوفينار.

 
الحضور الجماهيرى فى الحفل
الحضور الجماهيرى فى الحفل

اوكا وأورتيجا
اوكا وأورتيجا

جانب من حفل الغردقة
جانب من حفل الغردقة

حمادة هلال فى حفل الغردقة (2)
حمادة هلال فى حفل الغردقة 

حمادة هلال فى حفل الغردقة
حمادة هلال فى حفل الغردقة

حمادة هلال
حمادة هلال

صافيناز
صافيناز

وليد منصورفى الحفل
وليد منصورفى الحفل

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر