أمير كرارة يفصل من الأكشن بدخوله «مدرسة الحب»

أمير كرارة أمير كرارة
 
إيمان عبد السلام

انضم النجم أمير كرارة لأبطال الجزء الثالث من مسلسل "مدرسة الحب"، حيث يشارك فى ثلاثية واحدة، وهى "البديل" مع صفاء سلطان وتدور بينهما قصة حب، ويظهر فى الجزء الأخير من المسلسل، ويعود أمير من خلال هذا الدور للأدوار الرومانسية بعد أن اعتاد تقديم الأكشن فى الفترة الأخيرة.

ومن المقرر أن تعقد الجهة المنتجة جلسات عمل بعد العيد مباشرة لتحديد موعد انطلاق الثلاثيات التى سيتم تصويرها فى مصر، حيث يتم التصوير ما بين أكثر من دولة عربية، وكان قد انطلقت المشاهد الأولى للعمل فى تركيا بسداسية شارك فى بطولتها جومانة مراد، مراد يلدريم، وبولنت أنيال، وسنان توزكو.

ويناقش مسلسل "مدرسة الحب" المشاكل الإنسانية فى إطار اجتماعى من خلال علاقات الحب المختلفة والمتنوعة، الحب بين الرجل والمرأة، والحب بين الأخ

وأخيه والحب بين الابن وأمه وبين الصديق وصديقه من مختلف الجوانب وهو من نوعية الثلاثيات، فكل ثلاث حلقات يتم عرض قصة جديدة بأبطال جدد.

ويشارك فى كتابة الموسم الثالث من العمل عدد من الكتاب المصريين لأول مرة، هم محمد رشاد العربى، وهانى سرحان، ومعتز فتيحة، ومن المقرر تصوير ثلاثيات جديدة فى مصر الفترة المقبلة.

وقد انتهى كرارة من قضاء إجازة الصيفية وعاد إلى القاهره منذ أيام قليلة لاستئناف نشاطه الفنى، والنظر فى السيناريوهات المعروضة عليه لمسلسل رمضان 2018، ومن المفترض أن يحسم قراره ليبدأ فى التجهيزات للعمل الذى سوف يستقر عليه خلال الفترة المقبلة.

وقد شارك أمير فى الموسم الرمضانى الماضى بمسلسل "كلبش" مع ريم مصطفى، وهالة فاخر، ومحسن منصور، دياب ،ومحمود البزاوى، وأخرون، تأليف باهر دويدار، وإخراج بيتر ميمى والذي حقق نجاحا كبيرا وقت عرضه.

صفاء سلطان وامير كرارة

صفاء سلطان وأمير كرارة


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر