فيديو نادر.. الخطيب يحدد موقفه من التمثيل والنادى الأهلى

محمود الخطيب محمود الخطيب
 
هدير مصطفى

بعد إعلان كابتن "محمود الخطيب" ترشحه رسميا لرئاسة النادى الأهلى من خلال بيان رسمى أصدره ليعلن لأعضاء وجماهير النادى عن نيته، جاءت ردود الأفعال قوية جدا نظرا للشعبية الكبيرة التى يحظى بها، ومنذ هذا الإعلان واسترجع الجمهور ذكريات الخطيب خلال مسيرته الفنية وأشهر أهدافه خلال لعبه للنادى الأهلى.

وتداول نشطاء السوشيال ميديا عددا من الفيديوهات ومن بينها فيديو لمشاركة الخطيب فى إحدى المباريات الودية بعد قرار اعتزاله، قد عرض هذا الفيديو فى برنامج العاشرة مساء الذى يقدمه الإعلامى وائل الإبراشى على شاشة قناة دريم، وعبر عن مدى سعادته بهذه المشاركة لدرجة جعلته لا ينام لمدة يومين، وخلال اللقاء تحدث أيضا عن قراره فى خوض مجال التمثيل وأنه لم يجد نفسه فيه، وإن موهبته هى لعب الكرة، واستكمل بأنه نفسه يرجع إلى الملاعب مرة أخرى ولكن سُنة الحياة أن يكون هناك قرار للتوقف.

ومن ناحية أخرى أصدر الخطيب بيانا رسميا قال فيه تكليفاً من أعضاء وعشاق نادينا العريق “الأهلى”.. واحتراماً وتقديراً لمخاوف أعضاء النادى المشروعة على قيم ومبادئ وتقاليد "الأهلى" الراسخة المتوارثة.. ونزولاً على رغبة عامة للأهلوية.. وحسماً لأية جدل.. قررت وزملاء لى الترشح لرئاسة وعضوية مجلس إدارة الأهلى فى الانتخابات التى باتت إلزامية بحكم القانون والمقرر الانتهاء منها قبل الثلاثين من نوفمبر المقبل.

الأمر لله أولاً.. ولأعضاء النادى ثانياً.. بأن يتولى الأصلح إدارة نادينا الحبيب "الأهلى".

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر