مفيدة شيحة: «الستات MARKET» فكرة لدعم مواهب السيدات فى المجتمع المصرى

مفيدة شيحة مفيدة شيحة
 
هدير مصطفى

فوجئ متابعو المذيعة مفيدة شيحة على السوشيال ميديا تدشينها لإيفينت يحمل اسم "الستات MARKET " لم يفهم البعض هذا الحدث واعتقد البعض أنه حدث مرتبط بالبرنامج الذى تقدمه على شاشة سى بى سى "الستات ما يعرفوش يكدبوا"، إلا أن هذا الحدث ليس له علاقة بالبرنامج وهو فكرة لحملة بدأت بها مفيدة لدعم مواهب الستات المصرية.

وعندما سألنا مفيدة عن هذه الحملة قالت "قررت أن يكون لى دور إيجابى فى دعم الستات فى مجتمعنا وخاصة الموهوبين، حاليا أن أشترى معظم ملابسى صناعة مصرية من بنات وستات بيعرضوا منتجاتهم على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى ومن هنا بدأت الفكرة وقلت لماذا لم يدعم أحد هذه المنتجات فى أن تنافس الماركات العالمية فهى لم تقل عنهم فى شىء".

واستغليت اسمى فى أنه مشهور وبدأت بالفعل فى الإعلان عن الحدث وإن هكون راعية له باسمى وسيضم عددا كبيرا من الستات يوم 29 سبتمبر المقبل، قمت باختيارهن واحدة واحدة بناء على منتجاتهن، واتفقت مع الشركة الراعية للحدث أن يكون سعر حجز ترابيزة العرض فى متناول الجميع، وبالتالى يكون لنا جميعا دور إيجابى فى دعم الصناعة المصرية.

ومن ناحية أخرى تقدم المذيعة مفيدة شيحة برنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" على شاشة سى بى سى ويشاركها فى تقديمه الفنانة منى عبد الغنى وسهير جودة من السبت إلى الأربعاء الساعة 3 العصر. 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر