على مسئولية ديلى ميل.. 3 أسباب تخليك مستنى الدورى الإنجليزى

الدورى الانجليزى الدورى الانجليزى
 
زكى مكاوى

مع توقف الدوريات فى العالم كله لمدة أسبوعين بسبب مباريات المنتخبات التى أقيمت خلال تلك المدة بسبب ظروف الأجندة الدولية ينتظر محبو الأندية المختلفة عودة الحياة لتلك الدوريات من خلال استكمال المنافسة المشتعلة فى أغلبها.

 

ولأن الدورى الإنجليزى يأتى على رأس تلك الدوريات أفردت ديلى ميل تقريراً لأهم أسباب تجعلنا ننتظر وبشدة مباريات الدورى الأفضل على مستوى العالم خاصة مع دخوله فى المرحلة الأخيرة بعدما لم يعد يفصلنا عن معرفة بطله سوى 8 أسابيع هى ما تبقى من عمر المسابقة التى يتصدرها تشلسى منذ بدء البطولة وبفارق عشر نقاط عن أقرب منافسيه، والتى تنفرد قناة ON Sport بإذاعة مبارياتهم منذ بدء البطولة.

 

الـTop four وديربيات الأسبوع

أول الأسباب التى ذكرتها صحيفة الديلى ميل هى تحديد الـ Top four وهى المراكز الأربعة التى تأهل لـ دورى الأبطال والتى لم تحسم بعد مع صراع سبعة أندية عليها للمرة الأولى منهمم من يتواجها خلال هذا الأسبوع بداية من ديربى ليفربول صاحب المركز الرابع (56) وايفرتون السابع (50)، بينما ثانى مباراة تجمع بين مانشستر سيتى (57) وأرسنال (50).

 

صراع الحذاء الذهبى

لأول مرة يتصارع على الحذاء الذهبى ستة لاعبين هم لوكاكو وكوستا وابرا وهارى كين وديفو وديلى إلى وسانشيز.

 

سقوط تشيلسى

باستثناء جماهير تشيلسى يحلم متابعو الكرة الإنجليزية بسقوط تشيلسى أمام كريستال بالاس فى مواجهتهم القادمة أملاً فى تقليل فارق النقاط مع أقرب منافسيه من أجل إشعال الدورى أكثر خلال الأسابيع المتبقية.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر