نرمين ماهر تكشف لـ«عين» حقيقة حملها

نرمين ماهر نرمين ماهر
 
أبانوب رجائى

أعربت الفنانة نرمين ماهر عن استيائها من شائعة حملها التى انتشرت مؤخرا على مواقع التواصل الاجتماعى، بسبب انتفاخ بطنها عن الطبيعى.

وقالت نرمين لـ"عين"، إنها لا تفكر فى ذلك الأمر فى الفترة الحالية، وإنها مازالت صغيرة وتحتاج إلى وقت أكثر للتفكير فى هذا الأمر الذى يتطلب تحملا أكثر للمسؤولية.

أما عن مسلسل "سرايا حمدين" فأوضحت أنها انتهت من تصوير الجزء الأول وتنتظر عرضه خلال الفترة القادمة على أحد الفضائيات، بينما أشارت إلى أنها ستبدأ تصوير الجزء الثانى خلال الفترة المقبلة، مشيرة إلى أن ذلك العمل نوع من أنواع الكوميديا الهادفة.

وعن عملها مع الفنان سامح حسين فى مسلسل "سرايا حمدين"، أكدت نرمين أنه فنان موهوب وخفة دمه طبيعية وليس أمام الشاشات فقط، مشيرة إلى أنه سيكون سبب كبير فى نجاح هذا العمل، وعن خوفها من تعدد الأجزاء وطول الحلقات بأن يصيبوا المشاهد بالملل، فأكدت أن ذلك ليس بالجديد عليها، موضحة أنها شاركت فى مسلسل "سلسال الدم" الذى حقق نجاح كبير رغم طول أجزائه.

مسلسل "سرايا حمدين" من بطولة كل من سامح حسين، محمد ثروت، راندا البحيري، إيمان السيد، إيناس مكي، ميسرة، ياسر الطوبجي، حامد الشراب، إبرام سمير، كارولين عزمي، وهانى حسن الأسمر، ونادية العراقية ومحمود فتحي وهالا السعيد وناديه العراقية ونجم الكويت عبد الامام عبدالله ومن المغرب جيهان خليل، وسلمى السعودي، ووفاء ميراس، ومن لبنان دومينيك حوراني، ومجموعة كبيرة من النجوم الشباب.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر