على طريقة كاظم الساهر.. فنانات يرقصن «حافية القدمين»

كارول سماحة ونانسى عجرم وميريام فارس ونوال الزغبى كارول سماحة ونانسى عجرم وميريام فارس ونوال الزغبى
 
بسمة شطا

"قاتلتي ترقص حافية القدمين بمدخل شرياني" كان مجرد وصف بلاغى أراد من خلاله قيصر الحب كاظم الساهر أن يعبر عن مدى عشقه لحبيبته، ولكن شاعر الحب نزار قبانى حينما كتب هذه الكلمات التى غناها كاظم لم يكن يتخيل أن هناك سيدات بالفعل يمكنهن أن يظهرن أمام الجميع بهذا الشكل، ولكن هناك عددا كبيرا من المطربات لم يجدن أى غضاضة من الظهور هكذا، وإنما رأين أنها أنوثة يجب إظهارها وبالفعل خُضن هذه التجربة وظهرن حافيات القدمين.

كانت آخر المطربات اللاتى خضن هذه التجربة هى النجمة اللبنانية كارول سماحة التى نشرت لنفسها صورة عبر صفحتها على موقع إنستجرام وهى ترتدى فستانا زهريا وترقص فى وسط الأشجار وهى حافية القدمين.

كارول سماحة
                       كارول سماحة حافية القدمين
 
وسبقتها قبل ذلك النجمة اللبنانية نانسى عجرم التى ظهرت لأكثر من مرة وهى حافية القدمين فى عدد من الجلسات التصويرية التى خضعت لها وتألقت أيضا من خلال هذه الإطلالة.
 
نانسى عجرم 2
                          نانسى عجرم حافية القدمين 

نانسى عجرم
                               نانسى عجرم 
 
وهناك أيضا المطربة اللبنانية ميريام فارس هى الأخرى ظهرت فى إحدى جلسات التصوير وهى حافية القدمين ونالت جلسة التصوير إعجاب جمهورها.
 
ميريام فارس
                            ميريام فارس حافية القدمين 
 
وتنضم إليهن المطربة اللبنانية نوال الزغبى التى ظهرت لأكثر من مرة فى عدد من جلسات التصوير وهى حافية القدمين.
 
نوال الزغبى
                            نوال الزغبى حافية القدمين 
 
ويبدو أن المطربات اللبنانيات عشقن هذه الإطلالة، حيث انضمت إليهن أيضا المطربة اللبنانية دوللى شاهين، حيث ظهرت هى الأخرى من خلال جلسة تصوير وهى حافية القدمين.
 
دوللى شاهين
                         دوللى شاهين حافية القدمين
 
أما المطربة اللبنانية رزان مغربى فظهرت قبل ذلك حافية القدمين، ولكن هذه المرة لم تكن من خلال جلسة تصوير، ولكن ظهرت بهذا الشكل فى إحدى الحفلات الغنائية التى قامت بإحيائها فى أحد المصايف.
 
رزان

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر