شيرين رضا: لم أقلق من تجسيد المرأة العجوز فى «فوتو كوبى»

شيرين رضا شيرين رضا
 
الجونة - مصطفى القصبى

أعربت الفنانة شيرين رضا، عن ردود الأفعال التى تلقتها عقب عرض فيلم "فوتو كوبى" الذى تشارك فى بطولته، وتم عرضه فى مهرجان الجونة السينمائى.

شيرين قالت إنها سعيدة بتلك التجربة خاصة مع فنان كبير بحجم محمود حميدة التى استمتعت بالعمل معه، مشيرة إلى أنها لم تقلق من تجسيد المرأة العجوز خاصة أنها تحاول التنوع من الأدوار التى تقدمها خلال مشوارها الفنى وهو ما تسعى إليه خلال الفترة المقبلة.

"فوتو كوبى" إخراج تامر عشرى، تأليف هيثم دبور بطولة محمود حميدة، شيرين رضا، فرح يوسف، على طيب، أحمد داش ومن إنتاج "ريد ستار" فى ثالث أعمالها الروائية الطويلة بعد "نوارة" للمخرجة هالة خليل و"الأصليين" للمخرج مروان حامد. تدور أحداث الفيلم حول شخصية محمود، فى أواخر الخمسينيات من عمره، صاحب مكتبة لتصوير ونسخ المستندات فى حى عبده باشا، أحد أحياء الطبقة المتوسطة كان محمود يشتغل كعامل جمع فى إحدى مطابع الصحف المملوكة للدولة هذه المهنة انتهت حين شرع العاملون فى الصحافة باستخدام حواسيبهم الشخصية ويرسلون مقالاتهم عبر منظومة إلكترونية، ما أدى إلى إعادة توزيع أبناء هذه المهنة المنقرضة على إدارات أخرى، مثل الأرشيف والكافيتيريا وغيرها.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر