أنغام وكارول ورامى صبرى وحسام حبيب.. نجوم جمعية الرفق بالحيوان

أنغام وكارول سماحة ورامى صبرى وحسام حبيب وأحمد سعد أنغام وكارول سماحة ورامى صبرى وحسام حبيب وأحمد سعد
 
بسمة شطا

 قد تكون الحيوانات أوفى كثيرا من البشر، ولهذا السبب هناك مَنْ يميل إلى تربية حيوان أليف فى منزله ويعيش معه جميع التفاصيل الحياتية، وكأنه صديقه "الأنتيم" ومن هؤلاء بعض المطربين الذى يفضلون أيضا الحيوانات كصديق مقرب لهم فى الحياة وكل واحد منهم يحب دائما أن يعلن عن حيوانه المفضل من خلال مشاركة جمهوره الدائم لصورهم.

آخر هؤلاء المطربين هى النجمة المصرية أنغام، حيث أعلنت عن حيوانها المفضل مؤخرا من خلال صورة قامت بمشاركة جمهورها بها عبر صفحتها على موقع إنستجرام، حيث نشرت صورة لها بجانب كلب صغير سبق والتقطت عددا من الصور معه قبل ذلك ونشرتها أيضا على صفحتها.

JHN
 

 

kl;
 

وهناك أيضا المطربة اللبنانية كارول سماحة التى سبق وأعلنت عن حبها الشديد للقطط، وكانت قد اصطحبت قطتها معها قبل ذلك إلى استوديو الصوت أثناء عملها والتقطت الصور معها هناك ونشرتها عبر صفحتها على موقع إنستجرام.

jk,m
 
وهناك أيضا المطرب المصرى رامى صبرى الذى أعلن قبل ذلك عن حبه للنمور والتقط صورة مع نمر أبيض لفت انتباه جمهوره عبر صفحته على موقع إنستجرام.
 
19059174_1410318445722593_6926466104223718617_n

وينضم إليهم المطرب حسام حبيب الذى يعشق الكلاب ودائما ما يحرص على التقاط عدد من الصور معهم وينشرها عبر صفحته على موقع إنستجرام، حيث أنه يمتلك كلبين.

hg
 

 

hjvn
 

ومؤخرا ظهر المطرب أحمد سعد بصورة لفتت انتباه كثير من جمهوره واستغرابهم، حيث نشر صورة له مع كلبه الذى ظهر معه لأول مرة وهو عبارة عن كلب أسود بحجم كبير.

d
أحمد سعد

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر