«فيديو» بالتفاصيل.. عقدة الخيانة تطارد نانسى عجرم

نانسي عجرم نانسي عجرم
 
نهى سعيد

رغم استمرار نانسى عجرم على قمة هرم الأنوثة والجمال، وتصدرها لأيقونة الدلع والرشاقة والأناقة، وكل الصفات التى تجعل منها فتاة أحلام مثالية لكل شباب الوطن العربى الذين يضربون المثل بها عندما يسرحون بأحلامهم إلى مواصفات الفتاة التى يتمنونها، رغم كل ذلك لم تسلم النجمة اللبنانية نانسى عجرم من آلام وعذابات الخيانة، فقد تعرضت للخيانة دائما فى معظم الكليبات التى صورتها خلال مشوارها، وقررت أن تقدم قصصا وتجسد معاناة حقيقية لمن تتعرضن للخيانة.

نانسى قدمت خلال مسيرتها أكثر من 6 كليبات تدور جميعها بفلك الخيانة، فى قصص بعضها مأساوى وحزين، وبعضها ساخر وخفيف الظل، وفيما يلى نستعرض سويا أهم كليبات الخيانة التى قدمتها نانسى عجرم خلال مسيرتها.

 

إنت إيه

قدمت نانسى فى بدايات انطلاقتها وتوهجها كليب "إنت إيه" مع المخرجة نادين لبكى، وقد حقق الكليب نجاحا كبيرا، خاصة أنه نقل معاناة زوجة تعرف جيدا خيانة زوجها لها مع زوجة صديقه.

 

يا طبطب

في كيلبها الشهير يا طبطب، قدمت نانسى شكلا مختلفا من الخيانة، وهى الخيانة التى تراها المرأة بسبب غيرتها على حبيبها المتمرد على حبها له، ونقلت نادين لبكى هذه الفكرة فى كليب خفيف الظل تدور أحداثه فى سيرك.

 

ماشى حدى

فى تحدٍ جديد قدمت نانسى عجرم كليب "ماشى حدى" مع المخرجة ليلى كنعان، ونقل الكليب قصة خيانة حبيب لحبيبته وحبه للنساء التى تعرفه حبيبته جيدا، وكيف تحاول هى الأخرى إثارة غيرته بإيهامه بأن لديها كثيرا من الأصدقاء والرفقاء الذين من الممكن أن يحبونها أيضا.

 

ياكثر

كليب نانسى عجرم الخليجى يا كثر الذى كان فاتحة الخير على الممثل السورى قصى خولى الذى شاركها بطولته، تحدث أيضا عن الخيانة، وحب نانسى الشديد لقصى الذى قاطعته مسبقا بسبب خيانته، ورأته مجددا يتسامر مع إحداهن فى إحدى الحفلات، بينما قرر هو أن يلحقها فى اللحظة الأخيرة لتعود المياه لمجاريها.

 

مش فارقة كتير

بتوقيع المخرج اللبنانى الشهير سعيد الماروق، قررت نانسى مجددا الخوض فى عقدة الخيانة، وقدمت واحدا من أكثر كليباتها دراما، نقل حياة فتاة مع حبيبها المليئة بالحب والحماس والانطلاق، والتى تنتهى بفراقهم لبعضهم البعض بسبب خيانته لها، لتقدم نانسى فى نهاية الكليب مشهدا من أروع مشاهدها وهى تواجهه بخيانته بحوار ملىء بالغضب ورفض الأكاذيب.

 

حاسة بيك

ويعتبر كليب حاسة بيك هو أحدث كليبات نانسى عجرم وآخرهم على قامة كليبات الخيانة التى قدمتها فى مسيرتها، حيث عادت نانسى مجددا للتعاون مع المخرجة ليلى كنعان، التى قررت بدورها أن تقدم نانسى بشخصيتين إحداهما زوجة مخلصة تربى أبناءها وتشعر بخيانة زوجها، والأخرى فنانة مشهورة تقع فى حب الزوج دون أن تعلم أنه متزوج، ليعود الزوج فى النهاية لزوجته وتكتشف الفنانة أنه خانها هى الأخرى، فلم يخبرها بزواجه وأسرته.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر