3 أسباب ترجع رولا سعد لمسلسل «مجنون فيكى» وعودتها للدراما

رولا سعد رولا سعد
 
نسرين الرشيدى

على قدم وساق تواصل رولا سعد تصوير مشاهدها فى مسلسلها الجديد "مجنون فيكى" والذى تسعى الجهة المنتجة لعرضه الفترة المقبلة، وجارى حاليا التفاوض مع بعض القنوات لعرضه، وتراهن رولا سعد على العمل الذى تعتبره يحمل رؤية جديدة ومختلف من حيث الشكل والمضمون عن ما يقدم على الساحة الفنية.

وكانت قد تلقت رولا سعد العديد من الأعمال الدرامية على مدار السنوات الماضية بعد تجربيتها الأخيرة من خلال الدراما المصرية بمسلسل "البحر والعطشانة" إلا أنها فى كل مرة كانت تقرر تأجيلها لتعود بعد 5 سنوات بمسلسلها الجديد الذى تحمست له فور عرضه عليها لعدة أسباب.

ويأتى أول هذه الأسباب هو السيناريو الذى كتبه السيناريست فراس جبرا، والذى اعتمد فى فكرته على العديد من عناصر الإبهار التى نجحت فى جذبها منذ قراءتها للعمل والذى أكدت أنه يشبهها فى الحقيقة من حيث الشكل لما تقوم به من دور امرأة تمتلك مجلة للأزياء والموضة وهو اما يجعلها تظهر بشكل أنيق وجذاب كما تحرص دائما من خلال حياتها الخاصة، إلى جانب تقديمها لعدد من الأغنيات وهو ما يجعلها تقترب من شخصيتها الحقيقة كمطربة داخل الأحداث بشكل مباشر، وذلك داخل الأحداث التى تدور فى إطار رومانسى درامى حول مجموعة من قصص الحب وهى النوعية التى تجذب الجمهور أيضا.

رولا سعد وفراس جبرا
رولا سعد وفراس جبرا

 

يلى ذلك وجود  المطرب اللبنانى يورى مرقدى الذى يشاركها البطولة ويعدج من أشد المتحمسين للتجربة أيضا وفكرتها، فى ظل بحثه الفترة الماضية عن العمل الذى يعود به من جديد إلى التمثيل بعد غياب سنوات طويلة ليتفق معها فى هذا الخط، إلى جانب تمتعه بشعبية قوية وينتظره جمهوره من خلال العمل ليجتمعا كمطربان ونجمان يبحثان عن فرصة جديدة فى التمثيل.

رولا سعد ويورى مرقدى
رولا سعد ويورى مرقدى
 

ويأتى السبب الثالث هو وجود المخرجة رندلى قديح والتى تجمعها بالمطربة رولا سعد كيميا بعد سنوات من الصداقة والتعاون من خلال الفيديو كليب، والتى تعد من أهم أسباب قبولها للعمل والعودة لما يجمعهما من أفكار واحدة.

رولا سعد
رولا سعد

 

مسلسل "مجنون فيكى" يدور فى 30 حلقة ويشارك فى بطولة المسلسل عدد من نجوم لبنان منهم جو طراد، مى صايغ، انطوانيت عقيقى، اليان خوند، جوانا كركى، شيرين الحاج، ربيع الحاج، على عمار، تاتيانا مرعب، دعد رزق، فيفو، روزى الخولى وغيرهم.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر