نهال عنبر: «الوتر» مسلسل مهم ولا علاقة له ببرنامج «حياتى»

نهال عنبر نهال عنبر
 
نسرين الرشيدى

 أكدت نهال عنبر أنها تقدم من خلال مسلسل "الوتر" المقرر عرضه فى ديسمبر المقبل، 3 حلقات فقط ويتم من خلالها مناقشة ظاهرة الثأر المنتشرة فى بعض قرى الصعيد ويشاركها بطولتهم كل من كمال أبو ريا ونورهان ومحمد أبو داوود، حيث يعتمد المسلسل بشكل عام فى حلقات منفصلة متصلة.

وصرحت نهال عنبر بأنها أبدت إعجابها بالعمل فور عرضه عليها لكونه يتناول المشاكل والهموم المصرية فى إطار درامى جيد ومختلف، وهو ما تحرص عليه دوما فى أعمالها خلال الفترة الأخيرة، حيث لابد أن يكون للعمل بُعد وهدف اجتماعى إيجابى خاصة فى هذه الفترة الحرجة من عُمر الوطن.

ونفت تشابه فكرة المسلسل مع برنامج "حياتى" الذى اعتمد على مناقشة العديد من المشاكل والقضايا داخل المجتمع المصرى، حيث يظهر الإعلامى معتز الدمرداش فى كل حلقة ليعرض القضية التى تدور حولها الأحداث، مؤكدة أن العمل يختلف تماما عن برنامج حياتى والذى عُرض على شاشات التليفزيون المصرى فى الثمانينيات من القرن الماضى، حيث نقدم للجمهور 30 فيلما سينمائيا اجتماعيا.

والمسلسل من تأليف حسين مصطفى محرم ومن إخراج أشرف عبد الهادى وبطولة ريم البارودى، دينا فؤاد، كمال أبو ريا، نهال عنبر، نورهان، أحمد عبد الله محمود، حسن يوسف، طلعت زكريا، بهاء ثروت، سناء شافع، محمد لطفى، محسن محيى الدين، محمد نجاتى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر