نادية عمارة تقدم برنامج «قلوب عامرة» على شاشة on e

نادية عمارة نادية عمارة
 
هدير مصطفى

تعرض قناة ON E برنامجا للدكتورة نادية عمارة بعنوان "قلوب عامرة"، برنامج دينى اجتماعى يومى، تقدمه وتعده داعية إسلامية متخصصة فى الدراسات الإسلامية.

ويناقش البرنامج معالجة موضوعات دينية حياتية من منظور إسلامى،، وكذلك تقوم بعرض العديد من الموضوعات الدينية والاجتماعية المختلفة فى شتى الفروع فى تفسير القرآن الكريم وكذلك فى الفقه وخلافه؛ فعلى سبيل المثال وليس الحصر: فى العبادات: كالطهارة، الصلاة؛ الزكاة والمعاملات: كمعاملات البنوك؛ كالشراء والبيع بالقسط؛ ألوان من التعاملات بالتجارة... وغيرها.

والزواج والطلاق وفيه العديد من أحكام الخاصة بالأسرة، بالإضافة إلى تفسير القصص القرآنى ،تفسير الأمثلة القرآنية، تفسير آيات إكرام الإنسان فى القرآن، تفسير آيات الدعاء فى قصص الأنبياء..وغيرها من نور القرآن الكريم.

ومثل هذا فى الفقرة الأولى من البرنامج والتى تترواح ما بين 10 إلى 15 دقيقة بحسب الموضوع المتناول..ثم فتح الهاتف للجمهور لتلقى أسئلتهم ومشكلاتهم مباشرة على الهواء..وهذه هى الوظيفة الرئيسة للبرنامج... ثم الرد عليها.

والاستماع بإنصات إلى مشكلات الناس.. ومعاونتهم فى إيجاد الحلول بشكل عملى.. وسيتم أخذ أسئلة الناس كذلك من صفحة البرنامج على فيس بوك.. وعرض ما تطرحه من أسئلة وموضوعات.

19511461_1699774493366009_1567330457377826524_n

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر