«الطوفان» يرفع شعار الحجاب يكسب برعاية 4 نجمات

أبطال مسلسل الطوفان بالحجاب أبطال مسلسل الطوفان بالحجاب
 
نسرين الرشيدى

يبدو أن مسلسل "الطوفان"، رفع شعار "الحجاب يكسب"، وذلك بعد ارتداء حوالى 4 نجمات الحجاب داخل أحداثه فى إطار الشخصيات التى يقمن بتجسيدها، ليتحول إلى ظاهرة تسيطر على العمل المقرر عرضه قريبا، والذى اقترب على الانتهاء من تصويره.

وتعد أولى هذه النجمات التى تظهر بالحجاب داخل الأحداث وفاء عامر، وتقدم من خلال العمل الذى يدور فى إطار اجتماعى، دور امرأة بنت بلد وهو الدور الذى سبق وأكدت أن تفاصيله تشبهها فى الحقيقة، وهو ما شجعها على قبوله من الأساس.

 

وفاء عامر بالحجاب فى مسلسل الطوفان
وفاء عامر بالحجاب فى مسلسل الطوفان

 

وتأتى دينا ثانى هذه النجمات التى قررت ارتداء الحجاب داخل الأحداث كما يتناسب مع الشخصية التى تقوم بتقديمها والتى تراهن عليها وتعتبرها مختلفة عما قدمته من قبل.

دينا بالحجاب فى الطوفان
دينا بالحجاب فى الطوفان

 

تنضم لهما عبير صبرى التى تظهر بنفس الشكل من خلال العمل، حتى وإن كان بشكل عصرى ويختلف عن حجاب دينا ووفاء عامر إلا أنه تظهر بالحجاب من خلال أحداث المسلسل.

عبير صبرى بالحجاب فى الطوفان
عبير صبرى بالحجاب فى الطوفان

 

تظهر أيضا نادية رشاد، بالحجاب داخل الأحداث لتكتمل القائمة، ويصبح هذا العمل من أكثر المسلسلات التى تبرز الحجاب بشكل أو بأخر بسبب ظهور أكثر من فنانة به.

نادية رشاد فى الطوفان
نادية رشاد فى الطوفان

 

مسلسل "الطوفان" عن رواية فيلم "الطوفان" للكاتب بشير الديك للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، بطولة فتحى عبد الوهاب وروجينا وأحمد بدير ووفاء عامر وعبير صبرى وآيتن عامر وهنا شيحة، وهو العمل الذى كان يراهن عليه المخرج خيرى بشارة خلال هذا الموسم، وتدور أحداثه حول القيم والمبادئ، التى أصبحت تسود المجتمع، ورغبة الجميع فى الثراء ولو على حساب الأخلاق.

 

نادية رشاد  بالحجاب مع وفاء عامر ودينا
نادية رشاد بالحجاب مع وفاء عامر ودينا

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر