بعد «أمير الليل».. 3 أشياء يبحث عنها رامى عياش فى مسلسله الجديد

رامى عياش رامى عياش
 
نسرين الرشيدى

"فى التأنى السلامة وفى العجلة الندامة" مبدأ يتبعه رامى عياش من خلال مسلسله الجديد الذى بدأ تحضيراته منذ حوالى شهرين، استعدادا للعودة به إلى المنافسة الدرامية من جديد فى 2018، وذلك بعد تجربته الأولى "أمير الليل"، خاصة أنه يحرص من خلال مسلسله الجديد أن يتفادى أخطاءه فى العمل الأول، إلى جانب ظهوره بشكل مختلف.

وربما تعد الأسباب  السابقة هى ما دفعته إلى التأنى وعدم الإعلان عن أية تفاصيل تخص العمل حتى اسمه رغم تأكيده على استمرار تحضيراته، واكتفى فقط بالإعلان عن اسم مؤلفة العمل منى طايع وهى نفسها مؤلفة مسلسله الأول "أمير الليل".

 

أمير الليل
أمير الليل
 

ويبحث رامى عياش من خلال تجربته الجديدة عن 3 أشياء لتحقيق طموحاته ورغباته الفنية فى الدراما التى أصبحت مصدر جذب قوى لعدد من نجوم الطرب، يأتى أول هذه الأشياء هى فكرة العمل والتى نجحت فى جذبه وتحمسه لخوض التجربة بالخروج منها من عباءة الماضى، التى انحصر فيها مسلسله الأول، حيث درات أحداثه فى حقبة زمنية قديمة وهو ما تطلب منه التغيير فى شكله والاستعانة بلوك "الشارب"، بينما فى مسلسله الجديد يخوض قصة درامية تناقش العديد من القضايا العصرية.

رامى
رامى عياش
 

لم يتخلى رامى عياش عن جرعة الرومانسية من خلال أحداث مسلسله الجديد، ولكن هذه المرة قرر أن تدور من خلال أحداث متشابكة ومركبة، ليحافظ فيها عن نيمة الرومانسية التى يفضلها فى أعماله والتى تتناسب معه كمطرب لا تخلو أعماله من هذا اللون، وإلى جانب ذلك تحاصر قصة الحب هذه التى يعيشها داخل الأحداث للعديد من الصراعات لتكتمل الحبكة الدرامية.

رامى عياش
رامى عياش
 

رغم تأكيده أيضا على أنه ليس بالضرورة الغناء داخل الأحداث، إلا أنه يبحث من خلال المسلسل الجديد عن وجوده كموسيقى ومطرب، فبعدما استقر على أن يقوم بوضع الموسيقى التصويرية للعمل يبحث حاليا عن فكرة الغناء داخل الأحداث.

رامى عياش 3
رامى عياش 
 

ويذكر أن مسلسل "أمير الليل" شارك فى بطولته ميس حمدان، وداليدا خليل، وإليسار، بيتر سمعان، نهلة عقل، ومن تأليف منى طايع وإخراج فادى حداد وإيلى بربارى.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر