بعد إجازة يومين.. جمال سليمان يعود لتصوير «أفراح إبليس 2» فى المنصورية

جمال سليمان جمال سليمان
 
مصطفى القصبى

عاد اليوم الفنان جمال سليمان إلى أجواء تصوير عدد من مشاهد من الجزء الثانى من مسلسل"أفراح إبليس" فى الديكور الرئيسى بمنطقة المنصورية وذلك بعد حصوله على إجازة استمرت حوالى يومين، ويعمل حاليا المخرج أحمد خالد أمين على قدم وساق للانتهاء من العمل قبل الموعد المحدد استعدادا لعرضه قريبا على الشاشات الفضائية.

يذكر أن جمال سليمان انتهى من تصوير نصف مشاهده فى الجزء الثانى من مسلسل "أفراح إبليس" الفترة الماضية، ما بين عدة أماكن بقرية فى المنصورية وشقق فى مدينة 6 أكتوبر ديكورات مختلفة.
 
ومن المقرر أن يسافر نجوم المسلسل جمال سليمان، صابرين، محمود عبد المغنى، منة فضالى، أحمد صفوت، كمال أبو رية، محمود الجندى، عفاف رشاد، تامر ضيائى، نادية رشاد، ضياء الميرغنى، ماجد الشريف، وهنادى هانى مهنا، خلال الفترة المقبلة أيضاً إلى مدينتى الأقصر وأسوان لتصوير عدد من المشاهد الخارجية بها والتى ستستغرق عدة أيام.
 
يذكر أن الجزء الأول من "أفراح إبليس" عرض عام 2009، وقام ببطولته جمال سليمان وعبلة كامل وأحمد سعيد عبد الغنى وريهام عبد الغفور، وأحمد صفوت وآيتن عامر وسماح السعيد ومحمود مسعود، تأليف الكاتب الراحل محمد صفاء عامر، وإخراج الراحل سامى محمد على.

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر