بعد نجاح «القضية رقم 23».. ريتا حايك تتفرغ لتصوير مسلسل «ثوانى»

ريتا حايك ريتا حايك
 
نسرين الرشيدى

تواصل اللبنانية ريتا حايك تصوير مسلسلها الجديد "ثوانى" والذى بدأت تصوير مشاهدها فيه منذ حوالى أسبوعين، استعدادا لعرضه قريبا، والذى تخوض من خلال نوعية المسلسلات الطويلة التى تدور فى 60 حلقة، والتى أصبحت منتشرة حاليا فى الدراما العربية.

والمسلسل يتم تصويره حاليا فى بيروت، وهو من تأليف كلوديا مرشيليان، وإخراج سمير حبشى، وإنتاج شركة ايجل فيلم للمنتج جمال سنان الذى أنتج مؤخرا مسلسل "كاراميل" بطولة ظافر العابدين.

 

ريتا حايك 1
ريتا حايك فى كواليس مسلسل ثوانى 
 

ويدور مسلسل "ثوانى" الذى تقدم ريتا حايك من خلاله شخصية فتاة تدعى هنادى حول قصة ممرضة تواجه وزوجها حدثا يغير حياتهما ويقلبها رأسًا على عقب، ويدخلان فى صراع مع الشخصيات التى تحيط بحياتهما وسط صراع متشابك ويسعيان لمواجة الأطراف الأخرى.

uu
ريتا حايك مسلسل ثوانى

وتعيش ريتا حايك من ناحية أخرى نجاح فيلمها الجديد "القضية رقم 23" الذى يعد أول تجربة لها مع السينما، وكان قد شارك الفيلم مؤخرا ضمن الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائى، والذى حضره عدد من أبطال الفيلم ومخرجه زياد الدويرى الذى فاز بالنجمة الفضية عن الفيلم من خلال المهرجان.

الفيلم شارك أيضا من قبل فى العديد من المهرجانات، فقد حصد ردود فعل إيجابية كبيرة لدى عرضه بمهرجان فينسيا السينمائى الدولي، كما حاز بطله الفلسطينى كامل الباشا جائزة أفضل ممثل من المهرجان، ورشحت لبنان الفيلم ليمثلها رسميا للمنافسة على جائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبى.

432
ريتا حايك 

اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر