مجدى عبدالغنى لـ"ON Sport": هدفى سيظل تاريخيا.. ومباراة اليوم تحتاج 11 راجل

مجدى عبد الغنى مجدى عبد الغنى
 
أبانوب رجائي

أكد مجدى عبد الغنى لاعب الأهلى السابق، أن هدفه فى هولندا بمونديال 1990 سيظل تاريخياً، مشيراً إلى أن أنه يتمنى أن يصعد المنتخب الوطنى للمونديال، ويكرر إنجاز جيل 90، موضحا أن الجماهير تتعمد مداعبته بالإفيه الخاص بهدفه فى كأس العالم عام 90.

وأشار عبد الغنى فى تصريحات لقناة "ON Sport"، إلى أن مباراة اليوم أمام الكونغو لا تحتاج لمدير فنى أو اتحاد كرة بينما تحتاج 11 راجل فى الملعب للفوز باللقاء واستغلال الفرصة التاريخية للصعود إلى المونديال بعد غياب 28 عاما.

وكشف البلدوزر، أن محمود الجوهرى المدير الفنى السابق للمنتخب قال للاعبين فى مباراة الجزائر التى حسمت وصول الفراعنة إلى مونديال 1990 "أنتم أسود النهاردة وعايزه تطلع من القفص".

ويستعد المنتخب الوطنى لمواجهة نظيره الكونغو فى مباراة حسم تذكرة التأهل لكأس العالم روسيا 2018، والتى يستضيفها استاد برج العرب فى تمام الساعة السابعة مساءً.

ويحتاج منتخب الفراعنة للفوز بأى نتيجة على منتخب الكونغو، خاصة بعد تعادل منتخب أوغندا صاحب المركز الثانى بالمجموعة سلبياً مع نظيره الغانى، فى المباراة التى جمعتهما أمس على استاد مدينة كمبالا الأوغندية، ليتوقف رصيد الأوناش عند النقطة 8.


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر