لقاء الخميسى: «بين عالمين» من أهم الأعمال التى قدمتها فى مشوارى

لقاء الخميسى لقاء الخميسى
 
محمد زكريا

أكدت الفنانة لقاء الخميسى أن مسلسل "بين عالمين" الذى يعرض حاليا على شاشة cbc تعتبره من أهم الأعمال التى قدمتها فى مشوارها الفنى، موضحة أن الدور الذى تقدمه فى العمل "يخض" على حد وصفها وكان مجازفة منها، ولكنها سعيدة بذلك، خاصة بعد ردود الأفعال القوية التى تلقتها بعد عرض الحلقات الأولى من العمل.

وأشارت لقاء الخميسى لـ"عين" إلى أن طبيعة شخصية ليلى التى تجسدها فى أحداث المسلسل هى على النقيض تمامًا لشخصيتها الحقيقة، حيث إن ليلى سيدة مصرية لا تستطيع أخذ قرار وطوال الوقت تسير خلف الناس ولا توجد لديها أى متطلبات وهى عكس ذلك تمامًا، وذلك كان جاذبًا لها فى دخولها هذا التحدى من خلال "بين عالمين".

وتدور أحداث المسلسل فى إطار اجتماعى تشويقى حول صراع المال والسلطة، ويطرح قضية الاختيار فى الحياة والقرارات التى يتم اتخاذها، وتؤثر على هذه الحياة، والمشاكل التى تحدث بين الزوجين، وكان من المفترض عرضه فى شهر رمضان الماضى، ولكن بسبب ضيق الوقت تمت عملية التأجيل ليبدأ عرضه فى شهر أكتوبر المقبل.

"بين عالمين" بطولة طارق لطفى ولقاء الخميسى وهشام سليم وفيدرا وحازم سمير ودارين حداد وأمير صلاح الدين ودينا وشاحى ورانيا البدوى ووفاء قمر وأسما سليمان، ومحمد إبراهيم يسرى، وهو من تأليف أيمن مدحت وإخراج أحمد مدحت وإنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسى.

 


اضف تعليق
لا توجد تعليقات على الخبر